حل رئيس الدولة شمعون بيرس صباح اليوم ضيفاً على قرية جولس ومنزل الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ موفق طريف مهنئا بعيد الاضحى المبارك.

وكان في استقبال الرئيس كل من الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ طريف والوزير السابق صالح طريف ، عضو الكنيست حمد عمار ، وعدد كبير من مشايخ ووجهاء الطائفة وعدد من رؤساء السلطات المحليّة، مشايخ وقضاة.

وفي الاحتفال الخطابي الذي جرى ، تحدث كل من الشيخ موفق طريف ، علي هزيمة رئيس منتدى المجالس الدرزية والشركسية ، سلمان هنو رئيس مجلس جولس المحلي والوزير السابق صالح طريف .

وكانت كلمة الختام لرئيس الدولة الذي هنأ الطائفة الدرزية بعيد الأضحى المبارك وتحدث عن الإنجازات التي حققتها الطائفة في جميع المجالات، كما أعرب عن أمله في أن تتحقق المساواة بين الطائفة الدرزية والوسط اليهودي في شتى المجالات .

وتحدث رئيس الدولة كذلك عن عدد من القضايا السياسية منها قضية الأحداث في سوريا والملف النووي الإيراني ومفاوضات السلام بين إسرائيل والفلسطينيين، حيث أثنى على السلطة الفلسطينيَّة برئاسة محمود عباس وطالب بإجراء مُفاوضات من أجل إقامة الدولة الفلسطينية التي لن تأتي عن طريق الأمم المتحدة وإنما بطريق المفاوضات بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]