علم موقع "بكرا" نقلا عن بيان جبهة الناصرة على أن عضوي بلدية الناصرة عن الجبهة مصعب دخان ومصطفى استيته توجها برسالتين منفصلتين لرئيس البلدية، علي سلام، يطالبان فيها بالاطلاع على معلومات بموجب بند 140(أ) من قانون البلديات.

وطالب عضو البلدية الجبهوي مصعب دخان بتزويده بالمعطيات الكاملة حول الموظفين/ الموظفات الجدد، والذين تم تعيينهم في البلدية منذ 13.11.2013، يشمل الاسم الكامل وتعريف الوظيفة، وتاريخ بدء العمل، وان كان هذا التعيين بموجب مِلاك وظيفي ام لا، واذا كان التعيين قد تمَّ بموجب اتفاقية شخصيَّة، ومؤهلات كل موظف ومدى ملاءمته لمتطلبات الوظيفية.

سوق الميلاد ..

اما عضو البلدية الجبهوي مصطفى استيته فقد طالب بتوفير الوثائق والتقارير المفصلة والمتعلقة بمشروع سوق الميلاد (الكريسماس ماركت)، بحيث تشمل الميزانية والتقارير لمصاريف البلدية ومساهمتها بالمشروع ومجمل المصاريف الفعلية على المشروع التي تم تسديدها، وتلك التي التزمت بها البلدية بتسديدها، ولم يتم تسديدها فعليًا حتى الان.

كما طالب استيته بتفاصيل وقيمة كل الخدمات، ولائحة بكل الرعايات وقيمة كل رعاية، وتساءل استيته: هل تمّ نشر مناقصات للمنافسة على المنح والرعايات عن طريق البلدية؟! وما هي قيمة العجز المالي للبلدية الناتج عن مشروع سوق الميلاد، علمًا أن مشروع "سوق الميلاد" كان ناجحًا هذا العام وأستقطب الآف من سكان الناصرة وخارجها دون أي مشاكل تقنية تذكر. 

يُشار إلى أننا توجهنا لبلدية الناصرة للتعقيب على البيان وسنقوم بنشر الرد حال توفره. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]