ريال مدريد يملك سلاح قوي للتتويج بنهائي كأس ملك اسبانيا اليوم  الاربعاء ضد برشلونة ، بوجود كارلو انشيلوتي الذي لم يسبق له خسارة اي نهائي في الكأس ، سوأ في الدوري الايطالي مع ميلان ، او الدوري الانجليزي مع تشلسي.
على مر تاريخه التدريبي وصل انشيلوتي الى النهائي الكأس مرتين ، مع ميلان في عام 2003 ، و مع تشلسي في عام 2010.

اول نهائي كأس خاضه انشيلوتي كان مع ميلان في عام 2003 ضد روما في موسمه الثاني في ميلانو ، اذ دخل المدرب الايطالي اللقاء بالتشكيلة الاحتياطية للميلان ، لأن الفريق كان سيلعب نهائي دوري الابطال ضد يوفنتوس كابيلو بعد 8 ايام ، ومع ذلك انتصر ميلان بنتيجة (4ـ1) ، وتعادل في لقاء العودة (2ـ2) ، بعد 3 ايام على فوزه بدوري الابطال ، ليحصد انشيلوتي اول لقب له في المسابقة.

ثاني نهائي لانشيلوتي كان مع تشلسي في كأس الاتحاد الانجليزي ضد بورتسموث ، بعد 6 ايام فقط على تتويج لبلوز بلقب الدوري الممتاز ، بحيث قاد انشيلوتي تشلسي للفوز باللقب بهدف دروغبا ، ليكسر نحس لقب استعصى على النادي لمدة 7 سنوات ، ليصبح انشيلوتي اول مدرب في تاريخ تشلسي يقود الفريق لاحراز ثنائية الدوري و الكأس.

المدرب الايطالي يدخل نهائي “كوبا ديل ري”اليوم ا الاربعاء بسجل نظيف في نهائيات المسابقة في جميع الدوريات الاوربية الكبرى التي درب فيها ، على امل حصد اول القابه مع ريال مدريد في طريق طموح التتويج بالثلاثية هذا الموسم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]