قبل حواليّ الإسبوعين خرج طلاب المدارس الى العطلة الصيفية والتي تستمر لمدة شهرين للاستراحة فيها ولتجديد نشاطهم استعدادا للسنة الدراسية القادمة. مراسل موقع "بكرا"، وبعيدًا عن الأحداث، استطلع اراء عدد من طلاب المدارس في الجليل الاعلى حول العطلة الصيفية وكيفية قضائها وعن برامجهم خلالها .

يتوجب علي ان اجتهد اكثر كي استطيع الحصول على علامات ممتازة

الطالبة ريتا فارس قالت لـ "بكرا": اقضي عطلتي مثل باقي الطلاب على ما اعتقد. أشارك في مخيم صيفي وسوف أذهب مع عائلتي الى رحلة لأستريح بعد مرور عام دراسي طويل وارفه عن نفسي من الضغوطات لان العام الدراسي والمرحلة القادمة ستكون اصعب، حيث يطلب مني أن أجتهد أكثر، وأتمنى لرفاقي وزملائي أن يعودوا سالمين.

انا سعيدة جدا في هذه الايام قبل عودتي الى المدرسة

وقالت الطالبة ريما والتي تدرس في الصف الخامس وتبلغ من العمر 10 اعوام: بعد عام كامل من الدراسة جاءت العطلة الصيفية كي استطيع التنزه مع عائلتي الى خارج البلاد والمشاركة في المخيمات الصيفية، ولقاء رفاقي واصدقائي، انا سعيدة جدا في هذه الايام قبل عودتي الى عام دراسي جديد.

سأسافر مع عائلتي لقضاء وقت جميل

فيما قال الطالب قاضي: في هذه الايام اقضي وقتي في مخيم صيفي مع اصدقائي نذهب الى برك السباحة والتنزه في الطبيعة، وطبعا سأسافر مع عائلتي لقضاء وقت جميل معهم، وكلي امل ان يكون جميع الطلاب سعداء في العطلة وان يعودوا الى المدرسة سالمين طيبين.

وساقوم بمساعدة امي في اعمال المنزل

وختاما للحديث حول العطلة الصيفية قالت الطالبة اثير في الصف الرابع: اولا سارتاح لفترة من هم التعليم والضغط وساقوم بمساعدة امي في اعمال المنزل وساذهب للتنزه مع صديقاتي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]