في خضمّ الهجمة العنصرية التي تغمر البلاد، أطلق ائتلاف شوتفوت-شراكة موقعا لمكافحة العنصرية ضد العرب. موقع كفاية kifaya.org.il هو خارطة تفاعليّة لنشر التقارير والمعلومات عن حوادث عنصريّة يحملها المستخدمون/ات.

لا ينحصر هدف هذه الخارطة في نشر وإبراز الأحداث الخفيّة وغير المرئيّة، بل في إجراء مسح وتخطيط، وبالأساس معالجة الظاهرة. عند تقومون بوضع الأحداث على الخارطة، سنقوم نحن بالاهتمام بمعالجتها، إمّا مباشرة عن طريقنا وإمّا بمساعدة منظمات صديقة. سنقوم بكلّ ما في وسعنا من أجل إبطال الضرر، ومطالبة المتسبّبين به بتحمّل المسؤوليّة، ونشر ما يجري على الجمهور الواسع.

ندعوك لزيارة الموقع والتعرف على هذه الأداة الخاصة وايضا لنشرها بين اعضاء طاقمك والادارة وغيرهم من اصدقاء ومتطوعي المؤسسة.
كما وندعوك المشاركة في حملة الفيسبوك لكفاية: اضغطوا على لايك بصفحة الفيسبوك وشاركوا اصدقاءكم الصفحة ان امكن الامر عن طريق الشير.

بامكانكم ايضا ان تشاركوا واحدا من البوستات :
البوست الأول، البوست الثاني
لنخلق سويةً واقعًا جديدًا قائمًا على المساواة والمشاركة

شوتفوت شراكة هي ائتلاف جمعيات من أجل مجتمع ديمقراطي، متساو ومشترك.

الجمعيات المشاركة: איתך معك حقوقيات من أجل عدالة اجتماعية، كيان - تنظيم نسوي، מהפך تغيير، أجيك - معهد النقب، سيكوي- الجمعية لدعم المساواة المدنية، عوسيم شالوم - عاملين اجتماعيين للسلام والرفاه، تسوفن - مراكز هايتك، كاف مشفيه - ائتلاف المشغلين لمساواة الأكاديميين العرب، كيشيف - مركز لحماية اليمقراطية في اسرائيل، شتيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]