قال النجم الفلسطيني محمد عساف في مقابلة مع التليفزيون الأردني في تغطيته تحت عنوان «العزة لغزة»، «إن الكلمات تعجز عن وصف شعورى تجاه ما يتعرض له قطاع غزة من عدوان صهيوني مجرم راح ضحيته مدنيون أبرياء، أغلبهم أطفال ونساء وشيوخ، وأكد أنها المرة الأولى التي يتابع فيها ما يحدث عبر شاشات التليفزيون».

سفير النوايا الحسنة

واضاف عساف، وهو سفير النوايا الحسنة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا": «إننى ابن غزة.. وابن المخيم.. وجيلي عاصر الظروف الصعبة التي مر بها القطاع خاصة خلال السنوات العشر الأخيرة، أثناء انتفاضة الأقصى.. ورغم كل ما يقوم به المحتل إلا أن حب فلسطين سيظل باقيا في قلوبنا ووجداننا.. وسيزيدنا قوة واصرارا على إنهاء الاحتلال وتحقيق حلمنا بإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها فلسطين».

انسحاب من حفل النجوم العرب

وحول انسحابه من حفل النجوم العرب الذي يقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.. قال، «إن شهداء غزة الذين ارتقوا هم أهلي ومنهم أصدقائي، وأنا ابن لشعب يعاني من ويلات الاحتلال، لذا فإنني سأسخر صوتي وكل تحركاتي لدعم شعبي وأهلي الذين يعانون»، مضيفا «جميع أهل غزة "المليون و800 ألف" هم أهلي».

وشدد على أن شعب فلسطين يستحق الحياة والعيش في أمن وسلام كغيره من شعوب العالم، وأن يكون له وطن يعيش فيه، لافتا إلى أنه على الرغم من الاحتلال الإسرائيلى والظروف القاسية التى يعشيها الفلسطينيون إلا أنها زادتهم إصرارا وولدت لديهم الإبداع والتحدي للوصول إلى أحلامهم وتحقيقها.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]