أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، اليوم الخميس، على أهمية التمثيل المشرف للرياضة الفلسطينية في كل المحافل الدولية الرياضية من خلال المشاركة في معظم المنافسات التي تندرج تحت لواء الاتحادات الرياضية القارية والدولية.

وكان اللواء الرجوب قد حرص فور وصوله كوريا الجنوبية على زيارة بعثة فلسطين المشاركة في الألعاب التي تستمر حتى الرابع من أكتوبر القادم، في القرية الرياضية بمدينة انشيون، حيث ستنطلق يوم غدٍ الجمعة وسط مشاركة رياضية غير مسبوقة من دول القارة الآسيوية تصل إلى أكثر من 10 آلاف رياضي.

واعتبر الرجوب خلال حديثه مع الرياضيين على أهمية الانصياع لتعليمات الأجهزة الفنية والإدارية من أجل رفع مكانة فلسطين الرياضية عاليا في المحافل الدولية الوصول إلى الانجازات الرياضية التي ستكون كفيلة بنقل الرسالة الوطنية الفلسطينية إلى العالم بعيون رياضية خالصة، بالارتكاز على مبادئ المحبة والسلام بين الشعوب.

كرة القدم الفلسطينية تحقق إنجازات 

وأشاد الرجوب بما حققه لاعبو منتخبنا الاولمبي بتأهلهم على رأس مجموعتهم إلى الدور الثاني من منافسات كرة القدم بعد الفوز على سلطنة عمان وطاجيكستان، معتبرا أن ذلك الانجاز كان نتاجاً طبيعيا للتطور الذي أحدثه اتحاد كرة القدم على صعيد بناء منتخبات وطنية قادرة على المنافسة وتحقيق الانجازات خلال فترة قليلة.

وقال الرجوب مخاطبا اللاعبين " سنواصل العمل خلال المرحلة القادمة على توفير كل أسباب الراحة والنجاح لكم من اجل الوصول إلى المزيد من النجاحات التي ترفع مكانة فلسطين عاليا في المحافل الدولية".

وأضاف " إن تزايد مشاركة فلسطين في الألعاب الاولمبية هو هدف أساسي ستواصل اللجنة الاولمبية الفلسطينية العمل فيه من أجل تحقيق أعلى نسبة مشاركات قارية ودولية قادرة على المنافسة في كل الألعاب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]