يوميا يصل الى المشترك السوري حازم شريف آلاف الرسائل المشجعة والداعمة لمسيرته في البرنامج والتي تدفعه للتقدّم والمثابرة من أجل الوصول الى اللقب. وقد استوقفته مؤخرا رسالة من صديق كتب له بيت شعر عبّر خلاله عن إعجابه بأداءه ورأيه بصوته، وقال:

"بالنجومية إسمو حازم شريف

صوتو طربي وبالقدود حرّيف

جمهورو كبير وخطير ومخيف

كل صفات الفنان فيه وظريف

منرفع راسنا فيه وبأصلو العفيف"
وردّ حازم على ما قيل له معتبرا أن اليوم يترتب عليه مسؤوليات كبيرة كونه وصل الى هذه المرحلة لتقديم أفضل ما لديه، بالإضافة الى أنه قد سبق ودرس الموشحات والموسيقى واستطاع من خلال القدود الحلبية ان يترك بصمته في البرنامج وكونه من سوريا يستقي التراث من القدود استطاع ان يجذب الجمهور إليه بسهولة، ويؤكد أنه سيكرر التجربة مرّتين في حال تابع مشواره نحو اللقب. أما من ناحية الجمهور الكبير الذي يتابعه ويحبه فقد عبّر حازم عن سعادته كون حلمه في النجومية والشهرة يتحقق يوما بعد يوم على صعيد العالم العربي كلّه.

وفي المراحل المقبلة يقول حازم أنه في حال استطاع البقاء للمراحل الأخيرة سيظهر الجانب الطربي الآخر من صوته وسيؤدي أغنيات لأمّ كلثوم وعبد الحليم وعبد الوهاب إذ سيشكل إثباتا بالإضافة الى القدود الحلبية أنه يستحق اللقب. ويتوقع من الجمهور أن يستمر بالتصويت له من خلال الرقم 26.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]