كما عوّدنا فرع بنك هبوعليم في كفر كنا على مدار السنة الاخيرة ومنذ افتتاحه على مساهمته من اجل المجتمع، والعمل على التواصل مع جمعيات ومدارس البلدة والتواصل مع جميع الفئات العمرية فقد انطلقت مديرة الفرع وموظّفيه في فعاليات متميّزة في مدرسة راهبات الفرنسيسكان الابتدائية وفي مدرسة الرمان للتعليم الخاص حيث وزعوا الهدايا والشوكولاتة على الأطفال من اجل رسم البسمة على وجوهم بمناسبة حلول السنة الجديدة.

هذا وقام موظفو بنك هبوعليم في الاسبوع الماضي بتوزيع مئات رزم الهدايا والشوكولاتة للأولاد في مدرسة راهبات الفرنسيسكان من صفوف الاول وحتى الرابع وقامت مديرة المدرسة الراهبة ريينه موسى باستقبال الموظفين ووزع طاقم من الهيئة التدريسية بمساعدة موظفي بنك هبوعليم الهدايا في الصفوف.

في الاسبوع الاخير وصل طاقم الفرع الى مدرسة الرمان للتعليم الخاص حيث شكرت مديرة المدرسة سحر طه طاقم موظفي بنك هبوعليم والمديرة على هذه اللفتة المؤثرة والمفرِحة. ومن جانبهم وعد موظفو البنك بجعل هذه اللفتة عادة والعودة مجددا لإدخال البهجة إلى قلوب الأولاد خلال السنة.

سهير عمري، مديرة فرع بنك هبوعليم في كفر كنا ، قالت:" من المهم لنا كفرع جديد في القرية ان نتواصل مع الجميع وانها لفترة ممتازة لان نفرِح الاطفال بمناسبة الاعياد السعيدة. هذا النشاط الذي قمنا به أثار بداخلنا الفرحة إذ أننا استطعنا إدخال السعادة إلى قلوب الأولاد. وسعِدنا لرؤية الانفعال والغبطة تعلو وجوههم. "

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]