قال الاعلامي زهير بهلول انه سيعمل جاهدا لدى رئيس حزب العمل يتسحاك هرتسوغ في حال فاز حزب العمل بتشكيل الحكومة القادمة لضم الاحزاب العربية الى الائتلاف، جاء هذا التصريح لمراسلنا صباح اليوم بعد ان اتضح من نتائج الانتخابات التمهيدية البرايمريز التي اجريت امس في حزب العمل ان بهلول فاز بالمقعد السابع عشر، وهو مقعد مضمون.

سنشكل بديلا لليمين المقيت

وتابع بهلول:لم افاجأ من فوزي بالمقعد السابع عشر وكنت قد شعرت بذلك خلال الايام الاخيرة ولمست محبة الناس تجاهي،وتابع بهلول:كلي امل ان يخولني هذا المقعد لدخولي الى الكنيست وبحسب كل الاستطلاعات وفي حال صدقت فدخولي للكنيست سيكون حقيقيا ،علما انه تبقى اكثر من 60 يوما للانتخابات.

وتابع يقول:" كلي امل ان تعكس الاستطلاعات اهتمام الناس بحزب العمل وان نشكل بديلا لحكومة اليمين المقيتة التي هيمنت على حياتنا والتي اوصلتنا الى الدرك الاسفل".

وحول اهتماماته في العمل البرلماني اسهب بهلول:" ثلاثة امور،احياء مشروع التعايش بين الشعبين،وانشاء وزارة للمساواة المدنية لتجسير الهوة بين العرب واليهود واخيرا احياء المفاوضات الحقيقية بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية واقامة الدولة الفلسطينية من خلال اتفاق سلام".

وحول امكانية تشكيل حكومة برئاسة هرتسوغ قال بهلول: بحسب الاستطلاعات فالحظوظ وفيرة ولا استبعد ذلك،وفي حال شكلنا الحكومة القادمة سأدعو هرتسوغ الى ضم الاحزاب العربية للائتلاف الحكومي. 

اقرأ ايضاً: الاعلامي زهير بهلول يفوز بالمكان الـ 17 في قائمة حزب العمل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]