شارك الالاف من اهالي كفرقاسم في المظاهرة الحاشدة بعد صلاة الجمعة والتي انطلقت من مسجد ابي بكر الصديق باتجاه مركز شرطة كفرقاسم وهم يحملون اللافتات المنددة بجريمة قتل لاعب كرة القدم ابن المدينة صهيب محمد فريج.

واطلقت صيحات عالية غاضبة جدا من قبل المشاركين تقدمهم الشاب رامي عامر .

تعالوا لنقول معا قولا وعملا 

اول المتحدثين كان رئيس البلدية المحامي عادل بدير وكانت كلمته بلهجة صعبة حيث قال " الطلقة التي اخترقت صدر صهيب ليست الاولى بل هي الالف حيث اطلق هذا القاتل المجرم مئات الطلقات وكنا الاوائل في كفرقاسم من صفق له في الاعراس وهذا الامر زرع الشجاعه القاتله في قلبه ليقدم على فعلته النكراء البشعه . نحن مطالبون جميعا ان نقف وقفة رجل واحد والا نبقى نلوح بالاتهامات لاطراف هنا وهناك ... نحن يجب ان ناخذ امورنا ومستقبلنا دون اتكال على احد... امنننا بايدينا وليس بيد الشرطة واسمعوا مني اسهل شي ان نلقي بالاتهامات على الغير واذا بدانا بان نلقي على الغير فهذا معناه اننا لن نغير ولن نقوم بالعمل . تعالوا لنقول معا قولا وعملا .

عليكم بايجاد القاتل والا فارحلوا عنا

وكانت كلمة قصيرة للشيخ اشرف عيسى امام مسجد صلاح الدين حيث عاد وطالب من الشرطة قائلا " عليكم ايجاد القاتل والا فارحلوا عنا اذا لم يكن جدوى من وجودكم لماذا انتم موجودون ؟ يجب ان تعمل الشرطة على ايجاد القاتل وكفى بث ابر التخدير .

" كلنا صهيب "

بعد ذلك توجهت الحشود الغاضبة بالشعارات والصيحات " كلنا صهيب " الى ان وصلت بيت والد المغدور وهناك كانت بعض الكلمات منها كلمة ائمة المساجد القاها الشيخ عدنان عامر امام مسجد عثمان بن عفان حيث قال " ايعقل ان يحدث هذا في بلدة تربى به الشباب على القيم والاخلاق الاسلامية والانسانية ؟ اتدري ايها القاتل بفعلتك هذه ما فعلت ، هل فكرت مليا ؟ ما عاقبة هذا القتل ؟ لو انك فكرت قليلا لما اقدمت على هذه الفعله .

خال الشاب المغدور الشيخ صفوت فريج 

بعد ذلك تحدث خال الشاب المغدور الشيخ صفوت فريج رىيس الحركة الاسلامية . الجمله الاولى " لا تدري ايها المجرم مع من وقعت؟ وقعت مع ابو احمد وام احمد والدين لهما اتصال دائم مع الله فانتظر العقاب الالهي . اما الجمله الثانيه فاوجهها الى المعلمين ومدراء المدارس، واقول: يجب ان نعود الى البيوت وان نبدا بالعمل على ايجاد الاسباب والحلول لهذه الجريمة..

الثالثة
الى الشرطة نقول لكم اما ان تكشفوا لنا واما ان ترحلوا لاننا ليس لدينا او لم يبقى احد امن . لا نريد شرطة لكي تجمع بواقي الرصاص نحن سنقوم بكل اسبوع بوقفة احتجاجية امام مركز الشرطة الى ان يتم الكشف عن القاتل.. 

اطلاق اسم صهيب على فريق الوحدة

كلمة نادي الرياضي قدمها رمزي بدير وبلهجة حزينة جدا وبكاء قائلاً: نودع العزيز الذي كان حريصا على فريق الوحدة وخاصة بعد ان مر الفريق بحالة من الاضطرابات... نحن في نادي الريضي قررنا ان نطلق اسم صهيب علي فريق الوحدة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]