حضرت النجمة سيرين عبد النور افتتاح فيلمها الجديد “سوء تفاهم” وهو فيلم مصري لبناني مشترك، في مركز “لو مول” التجاري ببيروت، مع نجوم الفيلم شريف سلامة وأحمد السعدني، وكوكبة من أهل الصحافة الإعلام و الشخصيات المعروفة وتم تصوير الفيلم بين بيروت والغردقة بميزانية بسيطة لكنها أثمرت عن فيلم جيد المستوى أشاد به جميع الحضور. أطلت سيرين بفستان أحمر اللون من تصميم أنطوان القارح ، من وحي مناسبة عيد العشاق ، وبدت ساحرة وفاتنة كعادتها لفتت الانظار وخاصة بهذه الاطلالة المميزة . تألقت سيرين عبد النور بإطلالة ساحرة وبلمسات كوليت وميشال زيتون وتنقلت بكامل جمالها وأنوثتها وسط الجمهور وعشاقها الذين حضروا للإحتفال بها.

يذكر أن نادين نجيم وماغي بو غصن حضرتا أيضاً الافتتاح، واختارت نادين معطف شتوي أنيق من الفراء لإطلالتها، في حين بدت ماغي بو غصن غاية في الأناقة بتنورة قصيرة مطبوعة مع توب حريري أسود اللون.

الفيلم يتحدث عن فتاة لبنانية تلعب دورها سيرين حيث تبيع الحلوى في محل صغير، كما تعيش حياة عاطفية متضاربة لكونها ترغب بالإرتباط بإنسان جيّد يحفظها، وتجد هذه الصفات في شاب مصري يعيش في لبنان فتتعلق به وتقع بحبه، إلاّ أنها تواجه العديد من المشاكل بسبب هذه العلاقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]