أعلن مجلس الطلاب في مدرسة الأخوة الشاملة أورط الناعورة جلبوع الاضراب الشامل عن التعليم يوم غد الخميس وذلك في اعقاب تعرض طالبة من المدرسة للطعن من قبل شاب من صندلة يبلغ من العمر 23 عامًا بعد دخوله للمدرسة .

الطالبة طُعنت داخل الصف وقد نجح المعلمون بحبس الشاب داخل أحد الصفوف إلى أن وصلت الشرطة واعتقلته.

وقد وافتنا بنبأ الإضراب الطالبة سوار زعبي رئيس مجلس الطلاب ونائبها الطالب عثمان صالح وأكدوا أن الإضراب هو في أعقاب الاعتداء على حقوق الطلاب وتدنيس حرم المدرسة .

وقد علمنا أن لجنة الآباء بالمدرسة تنوي أيضًا القيام بخطوات اثر هذه الحادثة.

امام الطلاب ..!

هذا، وقد اصدرت اللجنة بيانا جاء فيه:" في حادثة غير مسبوقة قام شاب (23 عامًا) من خارج مدرسة أورط بالاعتداء على طالبة في الصف الحادي عشر في مدرسة اورط الاخوة بالناعورة، داخل غرفة الصف وأمام الطلاب، وطعنها بالسكين واصابها بجروح عديدة".

وتابع البيان:"إننا في لجنة اولياء أمور الطلاب إذ نستنكر هذا الاعتداء الاثم وندين مرتكبه، حيث عقدنا اجتماعًا طارئًا في المدرسة واتخذنا الخطوات التالية من اجل منع تكرار هذا الحدث، وقد قررنا الإعلان عن الاضراب العام في المدرسة يومي الخميس والجمعة، كما وتقرر عقد اجتماع فوري مع ادارة المدرسة وادارة المجلس الاقليمي جلبواع وادارة اورط من اجل الوقوف على مسببات هذا الحدث المأساوي، والعمل على ايجاد حلول جذرية فورية لمنع تكرار مثل هذا الحدث. كما وستقوم لجنة الآباء بإعلام الطلاب بأي إجراء تتخذه لاحقا" وفقًا لما ورد في البيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]