اقيم في رهط مهرجان للتشجيع على المشاركة في العملية الانتخابية افتتحه رئيس بلدية رهط طلال القريناوي، بالقول " اخيراً حققنا مطلب الجمهور، الوحدة والشراكة، طالما حلمنا بهذا الحُلم الجميل، كما سوف ادعم المشتركة حتى يكتمل الحلم، واشيد بمطلب البلد بافتتاح مكتب برلماني نشط للقائمة المشتركة".

وقال النائب طلب ابوعرار، نحن نتعرض اليوم في النقب لاشرس هجمة لهدم البيوت ويتركون بلا مأوى، وترتكب مجزة في رهط ويسقط شابين جراء الاستخفاف بنا، فكيف لا تخرج تخري لتدلي بصوتك حتى نستطيع ردع الاجحاف والعدوان.

بأمكاننا ان نكون الشوكة في حلق نتنياهو وللبرمان وغيرهم وان نحقق التغيير تغيير سياسات الدولة الصهيونية.

وقد وصلت رسائل من سالم ابو ربيعه رئيس، ومن سالم ابوعايش رئيس مجلس اللقية،ومن د. عامر الهزيل نائب رئيس بلدية رهط، د. محمد النباري رئيس مجلس حوره والذي اعلنوا دعمهم الكامل للقائمة المشتركة.

وعلى المنصة اعلن القائم باعمل رئيس البلدية في رهط عطا ابومديغم والذي اعلن دعمه للقائمة المشتركة واضاف، ان السياسة للدولة والاحزاب الصهيونية ضد الاقلية العربية ويقومون بالاسائة للرسول (ص).

جمال زحالقة

وقال النائب زحالقة، ان القائمة المشتركة نتيجة للضغط الجماهيري والذي طالبوا باقامة وحدة ومشاركة بين الاحزاب. كان هناك خياران باقامة قائمتين او الوحدة، وهذه هي الرسالة للجماهير العربية في كل العالم والمجتمع الفلسطيني، بأمكاننا السير ضد التيار، ضد العنصرية الاسرائيلية، طالما عملنا في الكنيست ككتلة وواحدة لافشال مخططات التهويد.

مسعود غنايم

النائب غنايم، تحية اكبار واجلال لرئساء المجالس الذين اعلنوا دعمهم، ان الجمهور العربي واعٍ وكان مطلبه عادل بالوحدة، وذلك لادراكه لنهج الحكومة في سن القوانين العنصرية والتهويدية. عرب النقب اليوم يومكم في احداث تغيير، دحر اليمين ودحر لبرمان ودحر قوانين كبرافر، عليكم بالتصويت للمشتركة.

ماجد صعابنة

من جهته قال ماجد صعابنة عضو لجنة الوفاق، اقيمت اللجنة عام ١٩٩٦، ان الاحزاب كلها وفي الاجتماع الاول اعربت عن نيتها لخوض الانتخابات ككتلة واحدة وشراكة. لقد كان مطلب من عرب النقب بتمثيل اكثر في لجنة الوفاق ومكتب برلماني للمشتركة وهو مطلب عادل ومنصف. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]