فاجأت الفنانة المصرية غادة عادل متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع تحميل الصور "انستجرام"، بنشرها صورة تجمعها بابنتها الكبرى "مريم"، وأظهرت الصورة مدي التشابه الشكلي بينهما.



واكتفت غادة بالتعليق علي الصورة قائلة: مريم حبيبتي، وانهالت التعليقات المُشيدة بجمال الابنة، وتفوقها علي جمال الأم، حسبما ورد في بعض التعليقات، التي طالبت مريم بخوض تجربة التمثيل، مستغلة إمكانياتها الشكلية، التي من الممكن أن تساعدها علي تأدية أدوار عديدة.

وتحرص غادة من حين لآخر علي مشاركة محبيها، لحظات من حياتها الشخصية، سواء بنشرها صور تجمعها بزوجها المخرج مجدي الهواري، أو بنشر صور لها بعيداً عن أجواء التصوير.

وفي سياق مختلف، تواصل غادة حالياً تصوير مشاهدها في فيلم "أهواك"، الذي تشارك في بطولته إلي جانب الفنان المصري تامر حسني، وهو من إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامي.

وكانت غادة قد حلت بديلة لكل من نيللي كريم ودنيا سمير غانم، اللاتي اعتذرن عن تأدية الدور نفسه، نظراً لارتباطاتهن الفنية، ووافقت غادة علي أداء الدور، الذي يُصنف تحت قالب الكوميديا، وهذا ما كانت تبحث عنه منذ فترة، بعد مشاركتهاً أخيراً في بطولة مسلسل "العهد"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وكان ينتمي لدراما الفانتازيا.

ويشارك في بطولة "العهد" كل من كندة علوش، أروي جودة، سلوي خطاب، آسر ياسين، صبا مبارك، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]