قام وفد مؤلف من مدير عام صندوق المرضى لئوميت لواء الشمال وعدد من الأطباء والاخصائيين النفسيين بزيارة الى صندوق المرضى لئوميت في دير حنا ، حيث عمل الطبيب المرحوم مصطفى إسماعيل نصار الذي توفي اثر نوبة قلبية حادة اثناء مزاولة مهنته في عيادته يوم الجمعة الماضي..

واعرب الوفد الزائر عن دعمه وتضامنه مع المصاب الأليم الذي حلّ على أهالي عرابة ودير حنا وعلى زملائه الأطباء في العيادة الذين حتى اليوم يعشون صدمة الحدث ، حيث حضر الوفد لتقديم الدعم المعنوي لهم وتوجيههم بعد الحادث الأليم الذي الم بهم.

وكان مراسلنا قد تحدث الى عدد من الوفد الزائر الى صندوق المرضى الذين اجمعوا على اخلاص ووفاء الطبيب طيب الذكر مصطفى نصار على مدار قرابة ال30 عاما, وتحدثوا على الاخ والزميل واحد الأطباء المميزين في عائلة لئوميت.

وشكرت عائلة صندوق المرضى لئوميت في دير حنا الوفد على الزيارة واكدت على اكمال مسيرة الطبيب نصار الإنسانية والطبية التي كان قد قدمها طيلة مسيرته المهنية للمرضى في دير حنا وعوّد الاهل عليها.

هذا وقد يتوجه الوفد في زيارة أخرى الى بيت المرحوم الكائن في عرابة البطوف لزيارة اهله وذويه لمواساتهم وتقديم واجب العزاء لهم ولدعمهم في مصابهم الأليم . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]