دافعت الفنانة الشابة حورية فرغلي عن تقديمها للإغراء في أول أدوارها السينمائية في فيلم "كلمني شكراً"، الذي أثار الكثير من الجدل، وأكدت أن الفنانة يجب أن تقدم كل شيء وكل النماذج، حتى تكون فنانة مكتملة.

قالت الفنانة الشابة حورية فرغلي: دفاعاً عن دورها خلال فيلم "كلمني شكراً": أنا ممثلة، وفي رأيي أن الفنانة التي لا تؤدي أدوار الإغراء تكون فنانة (ناقصة)"، حسب حوارها مع صحيفة "صوت الأمة".

وأكدت حورية: أما الفنانة الكاملة فهي التي تؤدي كل الشخصيات، ومشكلتنا أن الفنانة تقوم باختيار أفضل شيء لها من وجهة نظرها بعيداً عن الإغراء وملابساته، على الرغم من أننا بذلك سنتغاضى عن كم كبير وشريحة كبيرة من الشارع المصري، الذي يحوي عاهرات وفتيات شارع الهرم، أليست هذه تعتبر قضايا مهمة للمناقشة (ولا دول مش من مصر)".

من ناحية أخرى تقوم الفنان الشابة حورية فرغلي حالياً بتصوير أدوارها في فيلميها الجديدين، الأول هو فيلم "رد فعل"، الذي يعتبر البطولة المطلقة لها أمام الفنان محمود عبد المغني. أمّا الفيلم الثاني فهو فيلم "كف القمر"، مع المخرج خالد يوسف ومن بطولة عمرو سعد ووفاء عامر وجومانا مراد وخالد الصاوي وحسن الرداد وهيثم أحمد زكي، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية امرأة تدعى (قمر) يتوفى زوجها فتتولى تربية خمسة أبناء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]