لا شك أن ما حصل مع الممرض رامي حنا، هو حادث ليس بطبيعي بالمرة، فرامي والذي يحمل اللقب الأول في موضوع التمريض دخل إلى مستشفى روتشيلد للتعلم كيفية مساعدة الناس، وقد تم قبوله للعمل في مستشفى ايخلوف على هذا الأساس ايضًا، والجميع هنالك، بدءً من طاقم الأطباء وانتهاءً بالعمال المساعدين أشادوا بأخلاقه الحسنة وعمله المهني، مراسل موقع "بكرا" وعلى اثر إعتقاله بشبهة إعطاء المرضى حبوبًا منومة ليرتاح من "مشاغباتهم" التقى والديه وعائلته المقربة في المغار لسماع تفاصيل أوفى حول الحادثة.

رامي يتصل ويخبرنا بإعتقاله

الوالد عادل، والذي رفض بداية الأمر التحدث إلى الإعلام قال لموقع "بكرا": لقد قام رامي بالاتصال بنا في ساعة متأخرة في الليل، وقال انه معتقل بسبب شكوى قدمتها "ممرضة مساعدة ".

وأضاف الوالد: وعند سؤالنا عن الشكوى قال رامي أنه يبدو أن هذه الشكوى جاءت على خلفية سوء تفاهم حصل معي ومع ممرضة أخرى.
وأكمل الوالد: تفاجئنا جدًا من فحوى الشكوى حيث لم يقم احد من الأطباء أو الممرضين المهنيين بتقديم أي شكوى ضده، في السابق، وتفاجئ زملاءه جميعا مثلنا ايضًا.

واستطرد حنا الوالد قائلا :في أعقاب الحادث قمنا بتعيين محامي للدفاع عن رامي، وهو المحامي فريدمان، والذي استغرب اعتقال رامي بناء على تقديم شكوى من احدى العاملات غير المهنيات وقال بعد أن اضطلع على ملفه إن رامي بريء كبراءة الذئب من دم يوسف.

وتابع الوالد :لقد قامت العائلة بزيارته اليوم في المعتقل وقد بدا على رامي الثقة بالنفس ومعنوياته عالية جدًا، وقد كنت قد فكرت في وقت سابق تقديم استئناف على هذا الاعتقال إلا آن رامي طلب مني عدم ذلك وقال بصريح العبارة دعهم يستوفون التحقيق وكوني بريء من التهمة فلا تعير الأمر أي اهتمام.

براك فريدمان، رامي بريء من التهمة الموجة إليه

وفي حديث لمراسل "بكرا" مع المحامي براك فريدمان قال :رامي بريء من التهمة المنسوبة إليه ونحن على ثقة انه سيحرر ببراءة تامة خلال بضعة أيام.

وأضاف: النقاش في المحكمة سيدور حول صلاحيات الممرض وما يحق له في حال عدم وجود أي طبيب في القسم.

ممرض عربي مشبوه بتخدير مرضى"منعًا" للازعاج!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]