حقق دويتو “خدني معك” للمطرب اللبناني فضل شاكر ومواطنته يارا المركز الأول في سباق “أنجح دويتو” في برنامج “يلا شباب” بانوراما FM بفرق كبير من الأصوات عن أقرب منافسيه.

وشهدت حلقة يوم السبت 4 كانون الأول 2010 من برنامج “يلا شباب” سباقا كبيرا من المستمعين للتصويت لصالح فضل ويارا لحسم نتيجة السباق مع الأغاني الأخرى المشاركة.

وكانت دينا برقاوي –مقدمة البرنامج– قد فتحت خلال فقرة “يلا رأي” سباقا حول أنجح “دويتو” من وجهة نظر المستمعين، وطرحت دويتو فضل ويارا، بالإضافة إلى دويتو الشاب خالد وديانا حداد “جابولي ماس ولولي”، والدويتو الثالث كان للمطربة نوال الزغبي ومواطنها وائل كفوري “مين حبيبي أنا”.

وجاءت تعليقات واختيارات المستمعين في رسائل SMS لتؤكد تفوق يارا وفضل بفارق كبير من الأصوات، واصفين أغنيتهما بأنها الأفضل على الإطلاق، وأنها لا وجه للمقارنة بينها وبين الأغنيتين المتنافستين.

ورغم ذلك فقد شهدت الحلقة أيضا طرح أحد المستمعين أن يتم إشراك دويتو “المحكمة” للمطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب أسماء المنور، معتبرين أنها تستحق المشاركة في السباق.

وبرنامج “يلا شباب” يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ17 بتوقيت السعودية، ويتضمن عدة فقرات متنوعة، من بينها فقرة “يلا رأي” الذي تطرح خلاله المذيعة قضية وتنتظر مشاركات المستمعين حولها، بالإضافة إلى فقرة “اللهجات” التي تطرح خلالها كلمة من بلد عربي وتطلب من المستمعين تحديد معناها، وفي أي الدول تستخدم هذه الكلمة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]