علم مراسل موقع بكرا ان رئيس ادارة فريق الاخوة عرابة الذي تم تعيينه من قبل المجلس المحلي للتنسيق مع ادارة المجلس المحلي في عرابة لم يصوت هو وزميله في القائمة عضو المجلس فهيم على دعم فريق الاخوة عرابة بالميزانية التي أُقرت وهي مبلغ 350 شاقل ، وهذا ما علم به مراسل موقع بكرا من بروتوكول الجلسة الذي يوثق عدم التصويت لصالح إقرار الميزانية رغم كونه مسؤولا عن الفريق.

حرقت من ومالي وتعبي من أجل اعادة الفريق الى الخارطةالرياضية".
مراسل موقع بكرا التقى مع عضو المجلس المحلي نبيل بشناق للاستفسار عن هذا الامر فرد بشناق معقبا: " اريد تصحيح ما يتناقله الاهل في عرابة حول عدم تصويتي ضد ميزانية الفريق فأنا كنت من اول الغيورين على مصلحة الفريق وحرقت من وقتي ومالي وتعبي من أجل اعادة الفريق الى الخارطةالرياضية".
اعارض بان يكون التصويت على الميزانية بدون ان نعرف اين يتم صرف تلك الميزانيات
ويتابع حديثه قائلا: "صحيح تم إقرار الميزانية لكنني عارضت ان يكون التصويت بهذا الشكل ولا توجد بحوزتنا او توجد اي تفاصيل متوفرة حول حسابات دقيقة لمصروفات ومدخولات الفريق وانا ضد ان يكون إقرار الميزانية بهذا الشكل دون اي وثائق ومستندات تشير الى وضع الفريق ماديا منذ بداية الموسم".
هناك خلاف منذ شهر اب مع المؤتمن
كما واشار انه توجد خلافات مع المؤتمن منذ شهر آب حتى اليوم والمجلس المحلي لم يتسلم اي تفاصيل حول مصاريف ومدخولات الفريق وان من واجب وحق المجلس معرفة كل مبلغ مالي يقدمه المجلس يجب ان يعرف الى اين وجهته وكيف تم التصرف به.
يجب ان يتم الكشف عن مصاريف الفريق ومدخولاته بشكل مفصل
وتابع حديثه قائلا: " انا مع تحويل الميزانيات وانا مع الفريق ومصلحته لكن يجب وبصراحة ان يتم الكشف عن مصاريف الفريق ومدخولاته بشكل تفصيلي، فنحن نريد في نهاية كل شهر كشف حساب للفريق".

لم يتم توثيق كشوفات المصروفات
مراسل موقع بكرا وللتأكد من صحة اعتراض عضو المجلس المحلي نبيل بشناق فحص اذا ما تم تسليم المجلس المحلي كشف حساب لمصروفاته ليجد ان لدى محاسب المجلس كشوفات لمصاريف ومدخولات الفريق لكنه لم يسمح له بتوثيق الكشوفات. لكن السؤال الذي يطرح نفسه الان لماذا تم التصويت ضد الفريق؟ وهل قد يكون حقا لا يعرف بوجود الكشوفات لدى المحاسب ومن المقصر في ذلك أم كانت اسباب أخرى؟.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]