وصفت ادارة فريق الاهلي ام الفحم مساء امس الخميس سلطة مراقبة الميزانيات بانها عنصرية وتعمل على افشال مسيرة الفريق الفحماوي في الدرجة الممتازة .ويتلخص ذلك في عدم السماح لفريق الاهلي ام الفحم من تمرير عقود 5 لاعبين جدد اضافة الى تمرير عقد المدرب الكس بارميخر .
وفي حديثنا مع رئيس الفريق حمودي اسدي صرح لنا :" استغرب من تصرف محاسب سلطة مراقبة الميزانيات شوكي رافينوفيتش تجاه فريقنا مقارنة مع فرق اخرى ،بالامس توجهنا الى مكاتب سلطة مراقبة الميزانيات من اجل تمرير عقود 5 لاعبين جدد اضافة الى عقد المدرب الكس بارميخر ولكن للاسف الشديد فوجئنا بمعاملة سيئة جدا من قبل المحاسب الذي رفض مقابلتنا بحجة اننا لم ندفع للاعبين اجورهم الشهرية مع العلم بااننا قمنا بدفع جميع المعاشات حتى معاش شهر تشرين الثاني ".
ويضيف حمودي اسدي :" استغرب من المعاملة التي نتلقاها من المحاسب مع العلم بان هالك فرق اخرى وضعها المادي اسوء بكثير من وضعنا ولديها مخالفات مالية كبيرة يغمض عينه عنها محاسب سلطة مراقبة الميزانيات ورغم كل هذا وافق المحاسب على تمرير عقود لاعبين جدد امثال مكابي بر السبع،بات يان ونتسرات عليت ".
واضاف اسدي :" يشتم من حديث شوكي رافينوفيتش معنا رائحة العنصرية حيث رفض مقابلتنا وطلب منا بشكل استفزازي الخروج من الغرفة ".
ويعد ان تدخل اريه التر رئيس منظمة اللاعبين ليوضح للمحاسب بان جميع اللاعبين تلقوا مستحقاتهم المالية بدا بالتفتيش عن مبررات اخرى من اجل تعجيزنا لذلك سوف نتقدم في مطلع الاسبوع القادم يشكوى ضد هذا المحاسب من اجل ان نحصل على معاملة جيدة اسوة بباقي الفرق في الدرجات العليا والممتازة ."
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]