(

عانى البريطاني آندي موراي من آلام في رسغه الأيسر ليخسر 6/4 و6/1 أمام القبرصي ماركوس باجداتس خلال ساعة واحدة تقريبا في الدور الأول من بطولة روتردام الهولندية للتنس.

وتلقى موراي صدمة كبيرة مساء أمس بعد عشرة أيام من خسارته لثاني نهائي على التوالي له ببطولة أستراليا المفتوحة , حيث توجه بعد البطولة الأسترالية على الفور إلى هولندا للمشاركة في البطولة الحالية. وأكد موراي أنه مازال يريد المنافسة في مسابقة الزوجي بروتردام إلى جانب شقيقه ولكنه اعترف بأن هذا الأمر سيتوقف على حالة رسغه المصاب. من جانبه قال باجداتذس وصيف بطولة أستراليا المفتوحة في 2006: "فزت بالمباراة وأنا سعيد بذلك , ربما يكون موراي مرهقا بسبب مشاركته في ملبورن.

فعندما بلغت النهائي في أستراليا , بقيت في فراشي أسبوعا لأنه من الصعب عليك أن تستعيد لياقتك وقتها سريعا. استغليت فرصي اليوم بينما لم يكن هو محظوظا". بينما أكد موراي من جانبه أن قرار عودته السريعة إلى الملاعب بعد أيام قليلة من خسارته نهائي ملبورن في العام الماضي أمام روجيه فيدرر لم يكن أفاده بشيء وقتها أيضا. وقال موراي: "يجب أن أفكر فيما أحتاجه للوصول إلى قمة مستواي بحلول بطولتي إنديان ويلز وميامي في آذار/مارس المقبل.

كانت بدايتي جيدة ولكنني بدأت بعدها أضيع الضربات , يجب أن تكون حاد الحركة على مثل هذا النوع من الملاعب". وأضاف: "مع مرور الوقت بدأ رد باجداتس للكرة يتحسن بينما ازدادت أخطائي. أحيانا تكون هذه الأمور واردة". من ناحية أخرى واصل الكرواتي مارين سيليتش والفرنسي جو - ويلفريد تسونجا رحلتيهما للعودة إلى الملاعب بموسم 2011 بعدما أبعدتهما الإصابة لفترات طويلة في الموسم الماضي حيث تأهل اللاعبان إلى دور الثمانية من روتردام أمس. وأصبح اللاعبان , اللذان كانا ضمن المصنفين العشرة الأوائل على العالم في وقت سابق , هما أول من يتأهل إلى دور الثمانية بروتردام الذي تجرى منافساته الجمعة.



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]