أكد الممثل السوري أيمن زيدان أن إصابة نجله نوار بمرض السرطان هو امتحان من الله، وأنه مؤمن بقضائه.

وفي حين اعتبر أن طموحه الفني كان سبب فشل زيجاته، فإنه نفى وجود خلافات بينه وبين الفنانين جمال سليمان أو سامر المصري أو باسم ياخور.

وقال زيدان -في مقابلة مع برنامج “هلا وغلا” على قناة “أبو ظبي الإمارات”- إن إصابة ابني نوار بمرض السرطان هو امتحان صعب من الله سبحانه وتعالى، مشيرا إلى أنه مؤمن بقضاء الله وقدره، وأنه صابر على هذه الأزمة ولديه ثقة كبيرة في شفائه بقدرة الله عز وجل.

وأعرب الفنان السوري عن تفاؤله بمواجهة ابنه للمرض وقدرته وعزيمته على تخطيه في الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه يعد بمثابة رسالة لكل مرضى السرطان لمواجهة هذا المرض اللعين وهزيمته.

ونفى زيدان أن يكون هناك خلاف بينه وبين مواطنه الممثل باسم ياخور، مشيرا إلى أن هناك اختلافا فقط في وجهات النظر، وأن ذلك لا يمنعه من الاعتراف بأن ياخور من الممثلين المجتهدين.

كما نفى وجود خلاف مع الفنان جمال سليمان، وقال إنهما درسا معا وتخرجا من المعهد العالي للفنون المسرحية في الدفعة نفسها، معتبرا أنه السفير الحقيقي للدراما السورية في العالم العربي، خاصة بعد نجاحه الكبير في الدراما المصرية.

وأكد زيدان عدم وجود منافسة بين الممثلين السوريين الذين يعملون في مصر، إنما هناك تكامل بينهم، مشيرا إلى أن أجور الممثلين المصريين أكثر من نظرائهم في سوريا بسبب وجود سوق داخلي كبير في مصر يسمح بتعويض الأجور المرتفعة.

ورفض الفنان السوري وصفه بالنرجسية كما قال عنه الفنان سامر المصري، وقال إنه أبعد ما يكون عن النرجسية، مشيرا إلى أن المصري من حقه أن يقول ما يعجبه لكنهما صديقان وجمعتهما أعمال جيدة منذ فترة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]