شارك قسم من منتخب رابطة الكراتية تحت اشراف المدرب علي طربية في بطولة اسرائيل تحت اطار مباريات ايليت ، وفي بطولة اسا ( الجامعات والمعاهد العليا) وذلك من تاريخ 6.3.11 حتى تاريخ 10.3.11 .
وكانت النتائج كالتالي :
حصلت المدربة اسماء سعد من دير الاسد ، على المركز الاول في القتال الحر في بطولة اسا (الجامعات والمعاهد العليا)وكانت المشاركة الوحيدة من الرابطة .
الطالب محمد علي طربية من سخنين حصل على المركز الاول في القتال الحر ، والمركز الثالث في الكاتا في بطولة اسرائيل في اطار العاب ايليت .وحصلت الطالبة ايه هشام عثمان على المركز الثالث في القتال الحر .
شارك في هذه البطولة كل من : السويد الاردن جورجيا واكثر من 20 رابطة ومنظمة من البلاد .
وحضر  حفل الافتتاح  السيده ليمور ليفنات وزيرة الرياضة والثقافة .
تميزت البطولة بالمستوى الرائع الذي تحلى به اللاعبون والحكام الامر الذي لفت انتباه الجميع .
اشرف على ادارتها الهيئه الادارية بالاتحاد الاسرائيلي برئاسة السيد شالوم افيتان الذي بذل جهدا عظيما في الاعداد والادارة والتنظيم بمساعدة اعضاء الهيئه الادارية : شابي بلومبو ، افيف سكيرا ، علي طربية ، اورنا كلينيان ومدرب المنتخب جابي ميخائيلي الذي ساعد في استقبال اللاعبين من خارج البلاد .
ولا بد ان نذكر ان البطولة تميزت بمستوى دولي في الادارة والتنظيم والتحكيم ، وبمستوى اللاعبين وخصوصا الضيوف وبمشاركة دول من خارج البلاد مما يعني ان البطولة دولية بكل المعاني تشابه بطولات اوروبا .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]