استمراراً لتنفيذ المراحل التالية في مشروع مدينة بل عنف ، وبهدف إبعاد أولادنا عن الشوارع وملء أوقات فراغهم وتطوير الرياضة في المدينة ، فقد تم الإعلان عن البدء في تشغيل مشروع الملاعب المنظمة والمضاءة ، وذلك في اجتماع خاص دعت إليه السيدة نور منصور مديرة المشروع .
وعقد الاجتماع في مبنى بلدية الطيرة بحضور السيد وليد ناصر نائب رئيس البلدية ومسؤول قسم الرياضة في البلدية ،و كذلك عدد من المربين والمربيات من مختلف المدارس إضافة إلى العاملين في المشروع .
وقد ناقش الحضور مسألة الملاعب في المدينة وسبل تنظيمها في ساعات ما بعد الظهر إلى ساعات الليل المتأخرة لتمكين إشراك أكبر عدد من الأولاد وتنظيمهم وحمايتهم وتعليمهم الأساليب المختلفة للرياضة وقوانين الألعاب على أيدي مدربين مختصين ومرافقين للأولاد طول الوقت . وقد تم توظيف مدرب مرافق لكل ملعب يتم تشغيله . وتقرر ان يبدأ العمل بثلاثة ملاعب حالياً وهي الملعب المجاور للإعدادية أ والإعدادية ب ومدرسة الزهراء . وسوف تكون هذه الملاعب مفتوحة ومنظمة ويتواجد فيها مدرب مسؤول طول الوقت .
وسوف يتم افتتاح المشروع رسمياً في وقت لاحق في عطلة الربيع في كرنفال خاص للأولاد والأهالي ، سيتم به تدشين المشروع .
ويذكر أن هناك نية لتنظيم وتفعيل باقي الملاعب في الطيرة بهذا الشكل وقد تقرر البدء بثلاثة ملاعب فقط في هذه المرحلة حتى استكمال الميزانية اللازمة لجميع الملاعب
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]