يعمل في هذه الايام رئيس بلدية سخنين مازن غنايم على إيجاد بديلا لرئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين حسن ابو صالح الذي اعلن عن استقالته من ادارة الفريق السخنيني في الاسبوع الماضي .

هذا وعلم مراسلنا بانه تم التوجه من قبل اطراف مقربة من رئيس البلدية مازن غنايم لرجل الاعمال وعضو بلدية سخنين الحاج حسن سيد احمد ليحل مكان حسن ابوصالح .

هذا ولم ينف الحاج حسن السيد احمد هذا الخير حين قال لمراسلنا :" حتى الان لم يكن توجه رسمي من قبل رئيس البلدية مازن غنايم ،لكن كان هناك بعض الحديث من قبل مقربين لرئيس البلدية مازن غنايم لتولي مهمة رئاسة ادارة الفريق السخنيني ".

واضاف السيد احمد :" ما يهم الان وفي مثل هذه المرحلة هو انقاذ فريق اتحاد ابناء سخنين من الهبوط الى مستوى فرق الدرجة الممتازة ،لانه يعتبر ثروة لا تقدر بمال لسخنين خاصة وللمجتمع العربي عامة ،لا املك عصا سحرية ولكن ارى بنفسي الكفاءة لتحمل مثل هذه المهمة ،املك شخصية قوية لادارة اي مؤسسة وهذا ما يحتاجه فريق اتحاد ابناء سخنين في مثل هذه المرحلة ،لدي برامج صحية لاشفاء الفريق السخنيني لأمد طويل وليس لفترة زمنية قصيرة وهذا ما ينقص نادي اتحاد ابناء سخنين اذ لم يكن لديه خطة زمنية لامد طويل ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]