شارك أكثر من 40 ناديٍ للكراتيه في البلاد عربا ويهودا في بطولة الكراتيه التقليدية التي ينظمها علي طربيه، في القاعة الرياضية بسخنين. وشارك بالبطولة كل من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وعضو البلدية أمين طربيه والمربي حمد سيد أحمد مدير المدرسة الابتدائية "المتنبي" وبمشاركة العشرات من المدربين والإداريين والحكام في نوادي الرابطة.
أفتتحت البطولة بتكريم كل من ساهم بدعم هذه المسيرة الرياضية التي أصبحت تقليدا سنويا، ومنهم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، لدعمه المتواصل للرياضة بمختلف أشكالها في سخنين، بالاضافة الى تكريم الطلاب المشاركين والذين أحرزوا درجات متقدمة في بطولات اسرائيليلة وعالمية وتم منحهم الميداليات والكؤوس تكريما ودعما لهم. كما وتم تكريم كافة الصحفيين والاعلاميين الذين بدورهم ساهموا في نقل هذا الحدث وتغطيته كل عام وإهدائهم درعا تقديريا.
ومن ثم أقيمت بطولة بين النوادي المختلفة المشاركة في البطولة عربا ويهودا وتحلت بروح رياضية عالية فيما استعرض بعض اللاعبين حركات قتالية فردية.
وأخيرا شكر طربيه كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع المستمر منذ اعوام ودعا الى مزيد من العمل لانجاح مثل هذه البطولات التي تقدّر وتقيم عمل الرياضيين والكراتيه.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]