شنت مجموعة تطلق على نفسها «أبناء مبارك» هجوما عنيفا على نجم مصر محمد أبو تريكة، صانع ألعاب فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر، بسبب مساندته لثورة 25 يناير وتصريحاته الإعلامية الذي انتقد فيها الرئيس السابق حسني مبارك.
وفتحت صفحة «آسف يا ريس» على موقع الفيس بوك النار على نجم الأهلي، وقد كتب آدمن الصفحة: "أبو تريكة لم ينزل لميدان التحرير من قبل، ولا بعد أن تخلى الرئيس عن منصبه".
وأضاف: «اللاعب كان ينحني أمام مبارك وهو يصافحه، وقد حدث هذا الأمر أكثر من مرة أثناء تكريمه عقب الفوز بكأس الأمم الإفريقية سواء 2006 أو 2008?».
ووجه الآدمن سؤالًا لأبو تريكة مفاده: "لماذا لم تعلن رفضك تأييد الرئيس مبارك أثناء توليه مقاليد حكم البلاد؟"، مستدركاً: "لولا مبارك لما أصبح أبو تريكة نجمًا مشهورًا مثلما هو الآن".
في المقابل، نشر موقع جماهير الأهلي غير الرسمي على الإنترنت تصريحات لأبو تريكة أكد فيها أن بعض التصريحات التي نشرت على لسانه، سواء الخاصة بالرئيس السابق أو الثورة غير صحيحة. وشدد نجم مصر على أن الحوارات التي نشرت مؤخرًا في الصحف الجزائرية له مفبركة، ولا أساس لها من الصحة، وأنه لم يجر حوارات إطلاقًا في الفترة الماضية
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]