ابوت، كبرى شركات الأدوية العالمية، تعلن عن إطلاقها سيميلاك Gentle والذي سيستبدل سيميلاك توب Free. تم تطوير سيميلاك جينتل بهدف عرض تركيبات غذاء أكثر تطورا من الحليب والذي يحتوي على كافة المركبات المطلوبة لتطور الطفل وبدون لاكتوز. وأيضا فإنها تساعد على التخفيف من الشعور بعدم الراحة، الغازات، والتي قد تظهر بسبب الحساسية من اللاكتوز كما وتساعد على سهولة الهضم.

ويأتي هذا الإطلاق لينضم إلى إطلاق سيميلاك ادفانس بلوس، وقد أعلنت عنه ابوت في الشهر الماضي. سيميلاك ادفانس بلوس يُعتبر بديل الحليب الأكثر تطورا من سيميلاك ويحتوي على مكونات جديدة، والتي أُثبت علميا أنها تساعد على بناء وتقوية جهاز المناعة.

سيميلاك جينتل ، يحتوي على تركيبة أثبت علميا أنها تمنح تطورا مُشابها لتطور طفل يرضع في 4 مجالات: الهضم، النمو، المناعة والتطور الذهني. وهو مخصص للأطفال من جيل الولادة حتى سنة، والذين يعانون من حساسية للاكتوز ومن حالات عدم الراحة والغازات.

سيميلاك جينتل ، يضمن امتصاص مضاعف للكربوهيدرات وبذلك يساعد على التقليل من الغازات والإسهال. يحتوي على تركيبة زيوت متميزة، بدون زيت النخيل، والتي تساعد على إخراج براز لين وتقلل من أوجاع البطن. لا يحتوي على اللاكتوز, والذي قد يسبب مشاكل في الهضم. يحتوي على حمض اللينوليك و DHA من نوع اوميغا 3 و AA من نوع اوميغا 6، والذي يساعد على تطور الدماغ والنظر. ويحتوي على تركيبة مميزة من المواد المضادة للأكسدة، والتي تساهم في سلامة خلايا الجهاز الهضمي ،تمنع وترمم الأضرار الناجمة عن الراديكالات الحرة. فقط في سيميلاك! مضاد للأكسدة من نوع لوتئين والذي اثبت انه ضروري لسلامة العينين. نيوكليوتيدات ، تساعد على التقليل من حالات الإسهال ونضوج خلايا جهاز المناعة. فقط في سيميلاك! تركيبة وكمية نيوكليوتيدات مشابهة لتلك المتواجدة في حليب الأم والكولستروم. وأكثر من 25 فيتامين ومعدن مثل: الحديد، الكالسيوم، فيتامين D وغيرها.

ياعيل رافهون، المديرة العامة لشركة ابوت في البلاد، تشرح"تثبت الأبحاث أن 2 من كل 3 أطفال في البلاد يعانون من مشاكل في الهضم في سنتهم الأولى وتظهر عبر الشعور بعدم الراحة والغازات. استعمال تركيبة خالية من اللاكتوز هي الخطوة الأولى والمهمة للتخفيف من هذه الحالات."

السلسلتان، سيميلاك Gentle و سيملاك توب FREE ، ستباع سوية في الحوانيت على مدار الشهرين القادمين. سيسوق سيميلاك Gentle في عبوات 375 غرام، بتصميم جديد باللونين البرتقالي والذهبي.

إذا كان لديكم أي استفسار أو سؤال يمكن التوجه إلى مركز طاقم المتخصصين في سيميلاك على هاتف 1-800-65-65-01 وزيارة موقع الشركة على العنوان: www.similacmama.co.il.

الثمن الموصى به للمستهلك :45 شاقل.

متوفر في شبكات التسويق والصيدليات المختارة.

حول قسم التغذية في ابوت

قسم التغذية في ابوت يطوّر ويسوق تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية الماركات المعروفة لقسم التغذية في ابوت والتي تسوّق في أرجاء العالم هي سيميلاك (Similac)، لتغذية الأطفال والرضّع ، بيدياشور (PediaSure) للتغذية الكاملة والمتوازنة للأطفال، وانشور(Ensure) للتغذية التامة والمتوازنة للكبار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]