تقدم سلة الصحة الأساسية المقدمة وفقا لقانون الصحة الحكومي لمؤمني صناديق المرضى فقط خدمات صحة أساسية حيث لا توفر للجمهور احتياجاته الطبية المختلفة.

لذلك ومن هذا المنطلق، بادروا في "لئوميت خدمات صحة" لإنشاء برنامج الشبان المتقدم ، الشامل والأرخص في البلاد.

من خلال البرنامج بإمكان المؤمنين الحصول على امتيازات في مختلف المجالات: طب بجودة عالية، خدمات في مجالات لا تشملها سلة الصحة وعلاجات في نطاق واسع أيضا في المجالات التي تشملها سلة الصحة.

كما أطلقت لئوميت في هذه الأيام برنامج طب الأسنان الأفضل والأوفر، حيث يقدم علاجات مجانية، للأولاد من جيل 10 سنوات لغاية 18 سنة في 300 عيادات طب أسنان خاصة.

في الوقت نفسه تقدم لئوميت سلة العلاجات الشعورية الأكبر والتي تشمل الكثير من العلاجات، وبأحقية لمجموعة واسعة من الأعمار وباشتراك شخصي منخفض.

بالإضافة لذلك، اذا حسبنا تكلفة قسط التأمين مقارنة بالصناديق الأخرى، نجد بأن سلة "لئوميت الذهبية" هي الأرخص والأوفر. على سبيل المثال، زوجان يبلغ عمرهم 22 عام سيدفعون قسط شهري في "لئوميت الذهبية " 39.92 شيكل مقارنة في كلاليت بلاتينيوم حيث يدفعون 140.62 شيكل وفي مؤحيدت سي (بعد 5% تخفيض للذين يدفعون عن طريق أمر إلزام ثابت) 99 شيكل، وفي مكابي زهاف (من دون علاجات اسنان وقائية للأولاد ما بين 10 سنوات – 18 سنة) 73.94 شيكل.

ويدفع زوجان تبلغ أعمارهم 24 سنة مع ولدان في "لئوميت الذهبية " 85.24 شيكل، في "كلاليت بلاتينيوم" 184.12 شيكل، في"مؤحيدت سي" 146 شيكل وفي "مكابي زهاف" 109.44 شيكل.

يجدر الذكر بانه وفقا لهذه المعطيات فإن تأمين "لئوميت الذهبية " هو الأرخص والأوفر من بين الصناديق الأخرى.

*تعتمد هذه المعطيات على المعلومات المعلنة من قبل صناديق المرضى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]