تجاوزت بترا كفيتوفا المصنفة الثانية عالميا الحرج الذي تعرضت له جراء واحدة من أسوأ التسديدات في المسابقة لتتأهل الى دور الثمانية في بطولة استراليا المفتوحة للتنس اليوم الاثنين عقب فوزها 6-2 و7-6 على انا ايفانوفيتش اللاعبة الأولى في العالم سابقا.
وكانت التشيكية كفيتوفا (21 عاما) بطلة ويمبلدون تستعد لتسديد ثاني ضربة ساحقة على التوالي لتفوز بالنقطة في الشوط التاسع من المجموعة الثانية لكنها أخطأت التوقيت تماما ومرت منها الكرة لتهدي الفوز بالشوط لايفانوفيتش. وفقدت كفيتوفا التي ربما أدركت أن لقطة هذه التسديدة ستصبح سريعا واحدة من الأكثر مشاهدة على الانترنت - هدوئها تماما وخسرت بعد ذلك ارسالها للمرة الأولى في اللقاء.
وصمدت ايفانوفيتش التي بلغت النهائي في ملبورن بارك ثم فازت ببطولة فرنسا المفتوحة عام 2008 لتتقدم 6-5 لكن منافستها التشيكية حافظت على ضربة ارسالها لتفرض على اللاعبة الصربية خوض شوط فاصل حسمته لصالحها سريعا.
تجاوزت بترا كفيتوفا المصنفة الثانية عالميا الحرج الذي تعرضت له جراء واحدة من أسوأ التسديدات في المسابقة لتتأهل الى دور الثمانية في بطولة استراليا المفتوحة للتنس اليوم الاثنين عقب فوزها 6-2 و7-6 على انا ايفانوفيتش اللاعبة الأولى في العالم سابقا. وكانت التشيكية كفيتوفا (21 عاما) بطلة ويمبلدون تستعد لتسديد ثاني ضربة ساحقة على التوالي لتفوز بالنقطة في الشوط التاسع من المجموعة الثانية لكنها أخطأت التوقيت تماما ومرت منها الكرة لتهدي الفوز بالشوط لايفانوفيتش. وفقدت كفيتوفا - التي ربما أدركت أن لقطة هذه التسديدة ستصبح سريعا واحدة من الأكثر مشاهدة على الانترنت - هدوئها تماما وخسرت بعد ذلك ارسالها للمرة الأولى في اللقاء. وصمدت ايفانوفيتش - التي بلغت النهائي في ملبورن بارك ثم فازت ببطولة فرنسا المفتوحة عام 2008 - لتتقدم 6-5 لكن منافستها التشيكية حافظت على ضربة ارسالها لتفرض على اللاعبة الصربية خوض شوط فاصل حسمته لصالحها سريعا. وستلتقي كفيتوفا في دور الثمانية مع الصينية تشينج جي أو الايطالية سارة ايراني.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]