الشريط الأخباري

هتافات عنصرية ضد الدروز في مباراة المغار وهـ البعينة

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 12/02/2012 16:00 , التعديل الأخير 12/02/2012 16:00

بعد ان تعود جمهور بيتار القدس العنصري على هتافات عنصرية ضد النبي محمد عليه الصلاة والسلام ،فللاسف الشديد صادفنا هذه الظاهرة ايضا في ملاعبنا العربية: ،فخلال مباراة فريقي هبوعيل البعينة وابناء المغار ضمن دوري الدرجة الثالثة سمعت هتافات عنصرية من مدرجات جمهور البعينة ضد النبي شعيب عليه السلام وضد المرحوم الشيخ امين طريف الزعيم الروحي للطائفة العربية الدرزية الامر الذي تعدى الخطوط الحمراء وبان الغضب الشديد على معسكر فريق ابناء المغار الذي يضم لاعبين ومسؤولين من كافة الطوائف .

احمد عباس :"هذه الهتافات العنصرية هي عار على جمهور هبوعيل البعينة "
وفي حديثنا مع حارس مرمى فريق ابناء المغار اللاعب المخضرم احمد عباس قال :" ان هذه الهتافات العنصرية هي عار على جمهور هبوعيل البعينة ،انا مسلم والنبي شعيب عليه السلام هو نبي للجميع، اعتز بعروبتي ويجب اجتثاث هذه الظاهرة من ملاعبنا العربية والتي تسيء لمجتمعنا العربي ".

عماد حمودي :"كل هذا الغضب من معسكر فريق ابناء المغار بسبب الخسارة ولا اكثر من ذلك "
هذا ونفى رئيس ادارة فريق هبوعيل البعينة عماد حمودي ،ان يكون هذا قد صدر من جمهور فريقه هتاف جماعي كهذا ،وادعى ان فردا وحيدا من جمهور فريق نحف هو الذي صدر منه هذا الفعل المشين. وقال حمودي في حديث مع مراسلنا :"استنكر مثل هذه الهتافات التي يجب اجتثاثها من ملاعبنا ولكنني متاكد بان هذه الهتافات صدرت من مشجع لفريق هبوعيل نحف احتجاجا على عدم السماح لجمهور بلده الدخول لملعب المغار لحضور المباراة قبل اسبوعين حين طلبوا مبلغ 50 شيكل مقابل بطاقة دخول للمباراة ،بعد ان سمعت الشتائم خلال المباراة التي جمعتنا مع فريق ابناء المغار توجهت شخصيا للمدرجات ،طلبت من المشجعين عدم شتم الاخوة من المغار ،بل انني هددتهم بانه اذا استمرت الشتائم سوف اترك ارض الملعب ،اظن كل هذا الغضب من معسكر فريق ابناء المغار بسبب الخسارة ولا اكثر من ذلك ".

طارق قيس:"انصحه حمودي بان يهتم فقط بكرة القدم وان لا يلقي اخطاء وإعمال جمهوره البربرية على الاخرين"
واستنكر رئيس ادارة فريق هبوعيل نحف طارق قيس كل الاتهامات التي وجهت من قبل عماد حمودي حيث صرح لموقع بكرا :" في نفس الوقت الذي اجريت به مباراة فريق ابناء المغار امام فريق هبوعيل البعينة جرت مباراة فريقنا امام فريق ابناء البقيعة وجميع مشجعي هبوعيل نحف تواجدوا لتشجيع فريقنا ،هنالك بعض الافراد الذين تواجدوا في مباراة ابناء المغار وهبوعيل البعينة ،قمت بالاتصال بهم فردا فردا واستنكروا هذه الاتهامات ،هذا كله من تأليف عماد حمودي ولكي يبرر اعمال جمهوره وهتافاته العنصرية ،هذا كان استمرارا لاعمال العنف من قبل جمهور فريق هبوعيل البعينة الذي اعتدى على حارس مرمى فريق ابناء المغار احمد عباس خلال مباراة فريق دير حنا امام هبوعيل البعينة ، انصحه بان يهتم فقط بكرة القدم وان لا يلقي اخطاء وإعمال جمهوره البربرية على الاخرين ".
 

أضف تعليق

التعليقات

انا ضد اي عنصريه ومع احترام جميع الديانات !!! ولكن انا اتذكر ان قبل عده سنوات لعبت كابول ضد المغار في المغار ووقتها كانت المنافسه بين المغار والمكر !! وماذا فعل جمهور المغار قام بسب النبي محمد عليه الصلاه والسلام واميره المؤمنين لاستفزاز مشاعر المسلمين !!! وقام بالاعتداء على احد افراد جمهور كابول !!!! مما جلب رده فعل قاسيه من جمهور كابول عندما اتت مباراه الاياب في كابول !!!! لماذا ايها الموقع الكريم لا تسألو اداره المغار عن هذه الحادثه !!! اذا عرف السبب بطل العجب ؟؟؟ يبدو ان جمهور المغار معتاد على هذه العنصريه ضد المسلمين مما جعل بلدان اخرى تنجر للاسف وراء تصرفاتهم
شاب - 12/02/2012 05:18
بس اسحاق
محمود رمزي حمودة يحب ريال مدريد مبروك هبوعيل البعينة يس محمود سامي حمودة - 05/03/2012 08:52