بأجواء بهيجة معبقة بروح رياضية معطرة بسحر كروي تبشر بغد جديد لكرة القدم في قرية كفرقرع, إحتفلت إدارة مدرسة هبوعيل لكرة القدم في كفرقرع بإختتام الموسم الكروي لهذا العام تخلله كلمات خطابية, توزيع شهادات وميداليات للأولاد المنتسبين بالمدرسة, كما وتم تكريم المدربين محمد عسلي ومراد يعقوب وتكريم مؤسس المدرسة المربي سامي ابو فنه على مبادرته الكريمة لتأسيس نادي كرة القدم في كفرقرع.
وفي كلمته باسم الأهالي شكر عبد اللطيف مصالحة إدارة المدرسة والمدربين على عملهم الدؤوب خلال السنة مع الطلاب كما وشكر كل الاهالي والمتبرعين على مرافقتهم لنجاح لاعبي ومسيرة مدرسة كرة القدم كفرقرع .
من جانبه اعرب المحامي حسن عثامنة اب اللاعب محمد حسن عثامنه عن اعجابه وتقديره الكبير للمواهب الكروية التي استطاعت مدرسة كرة القدم تطويرها خلال الموسم الكروي الحالي وقال يتحدث لموقع العرب :" من من شك من تابع المباريات مع الاهالي ومباريات الاختتام للموسم الكروي شاهد بام عينيه العمل المهني الكبير الذي استطاعت المدرسة ان تقدمه لطلابنا من خلال تطوير مهاراتهم وقدراتهم الى مستوى افضل , من هنا هذه الكواد تبشر بغد ومستقبل جديد لكرة القدم والرياضة في كفرقرع .

فوز فريق أولاد “أ” كفرقرع امام فريق كفار يونا

هذا فقد فاز فريق اولاد “أ” كفرقرع على فريق اولاد كفار يونا بالنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت بين الفريقين في ختام المباريات البيتية للفريق القرعاوي على ارض الملعب البلدي في كفرقرع حيث لعب الفريق القرعاوي الواعد بحماسية وروح رياضية امتعت الحضور. وقد أحرز أهداف النجاح كل من حميد نظير زحالقة هدفين وعبود محاميد هدف , علماً ان هدف الفوز سجل بالوقت الإضافي في مؤاراة دراماتيكية رائعة للفريق القرعاوي تمتع كل من تابع وشاهد المباراة.
مدرب الفريق محمد عسلي شكر اللاعبين على حسن أدائهم والاهالي على تشجيعهم للفريق متمنياً استمرار النجاح للفريق في الموسم القروي القادم واعدا الجميع ان تستمر مدرسة كرة القدم ادائها نحو الطليعة.

فوز ساحق لفريق أولاد “ج” كفرقرع امام تبرق نتانيا

بدوره استطاع فريق أولاد “ج” تحقيق فوز كبير وعريق على فريق تبرق نتانيا بالنتيجة 14-0 في المباراة التي جرت على ارض الملعب البلدي في كفرقرع وبحضور جمهور حاشد مشجع وأهالي الاولاد ليكون هذا هو الفوز السابع هذا الموسم لهذا الفريق الواعد والمتميّز.

مدرب الفريق مراد يعقوب اعرب عن سعادته وفرحته لتحقيق هذا الفوز الكبير وقال لموقع العرب وصحيفة كل العرب :"انا فخور جداً بالفريق وبمستوى اللعب , هذا هو الفوز السابع وهو ثمرة عمل واجتهاد من الجميع على مدار السنة. اتمنى استمرار النجاح والتقدم".



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]