في كلمه مؤثره جداً افتتح مدير مدرسة الفارابي الإعدادية كلمته الوداعية في حفل تخريج الفوج السابع والعشرين لطلاب صفوف التواسع في مدرسة الفارابي حيث قال هذه هي المرة الأخيرة التي سأقف هنا امامكم كمدير للمدرسة والقي عليكم كلمه في الخريجين الذين نعتز وتفتخر بتخريجهم كل سنه واخرى ولكن ما يثلج الصدر وجود كوكبه مثل هذه الكوكبة التي تخرجها المدرسة كل سنه. املي ورجائي ان يستمر الطلاب في نهل العلم من المؤسسات العليا بعد انهائهم التعليم الثانوي, والى راعي الحملة التعليمية في هذا البلد الا وهو رئيس البلدية السيد عادل ابو الهيجاء الذي عودنا على ان يستمع الى مطالبنا ويدعمها بكل معنى الكلمة, اقول له بارك الله فيك وامد في عمرك.
كذلك الى مدير قسم المعارف محمد شما غير المتواجد هنا اليوم لأمور طارئه, اقول له انه يعمل بشكل مهني جداً لرفعه شأن التربية والتعليم في هذا البلد, اما الى مفتش المعارف الاستاذ توفيق زعروره اتوجه اليه بالشكر الجزيل لدعمه المتواصل وعطائه الذي لا ينضب, اما لجنة اولياء الامور التي تفانت في عملها من اجل مصلحة الطلاب "اقول بارك الله فيكم وفي عملكم المثمر البناء". ثم توجه الى الجمهور وقال اسمحوا لي اذا كنت منفعلاً قليلاً حيث ان الموقف يحتم علي هذه الامور... فمعذره ! ثم اثنى المربي حجازي على الصلحه التي ستتم بين عائلتي ياسين وابورومي في هذا البلد.
اما الاستاذ سمير عواد مستشار رئيس البلدية الذي مثل البلدية في الحفل قال: في بعض الاحيان لا يستطيع الانسان ان يعبر تعبيراً حقيقياً واقعياً للحدث, انني اقف امام معلم ومربي صفي سابقاً, فهو الاخ, الاب, الصديق والمعلم والمربي الذي سوف تعترف له كافة الاجيال في هذا البلد الطيب, وانني على ثقه يا استاذ محمود انك ستلاقي كافة الاهل في طمره بعد خروجك الى التقاعد يؤهلون بك ويجلسون اليك ويعترفون بفضلك وجمائلك على هذا المجتمع طيلة اربع عقود وهذا بحد ذاته هو راس مال لك ولنا جميعاً امد الله في عمرك واحسن عملك والى الطلبة الخريجين اقول علينا ايها الطلبة التكريس على العلم ونهل العلم والحصول على الشهادات العالية من الجامعات فهذا هو رأس مالنا وصدقوني ان يحصل اليوم أي انسان منا على شهاده ال B.A اصبح امراً طبيعياً فما عليكم الى ان تتطلعوا الى اعلى من ذلك والوصول الى شهادات الدكتوراه, املي ان نلتقي بكم بعد 10 سنوات وتكونوا انتم القيادة في الناحية التربوية في هذا المجتمع الطمراوي الواحد وفقكم الله لما يحبه ويرضاه وسدد خطواتكم.
ثم القى رئيس لجنة اولياء الامور السيد محمد يوسف ذياب كلمه مؤثره حيث تمنى لابي الجبر العمر المديد والى الطلبة الاعزاء النجاح.
ثم جاء دور المجلس الطلابي حيث القت الطالبة ريما ممدوح ذياب كلمه مؤثره, وقامت الطالبة دعاء مجدوب من الصف التاسع 4 بغناء بعض الاغاني حث شنفت اذان الحضور وكذلك فعلت الطالبة ايمان عيساوي. ثم قامت ادارة المدرسه بتوزيع الشهادات على الخريجين.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]