في الأشهر الأولى من حياتهم قد يُعاني الأطفال والرّضع من نقص في الـﭭـيتامينات والمعادن الضرورية لتطوّرهم ونموّهم السليمَيْن. ومن بين حالات النقص الأكثر إنتشارًا وشيوعًا هو نقص الحديد وﭭـيتامين D، اللذان يعتبران مركّبين ضروريين جدًا لصحة الأطفال والرّضع الذهنية والجسدية، على حد سواء. وتنصح منظّمات الصّحة في البلاد بتعويض النقص في هذه المركبات الهامة جدًا. وبحسب توجيهات وزارة الصّحة يُنصح جميع الأطفال الأصّحاء والمُعافين بالحصول على جرعة يومية ذات 400 وحدة عالمية ﭭـيـتامين D3، وذلك إعتبارًا من عمر شهر واحد. ووفق تلك التوجيهات يجب تقديم 7.5 ملغم حديد للأطفال إعتبارًا من عمر 4 أشهر مع مُراعاة زيادة الجُرعة طبقًا للحاجة بعد عُمر سنة، مع التشديد على أن يتناول الطفلالحديدبشكل متواصل حتى عُمر سنة، على الأقل.
نقاط ﭭـيتامين D-400 من بيت سوﭙـهيرب مُخصّصة لتعويض النقص في ﭭـيتامين D في السّن المبكّرة، ولمنع رخاوة العظام (الكساح) ولتطوّر ونموّ سليم للهيكل العظمي والعظام لدى الأطفال، الرّضع والأولاد. كذلك فإن نقاط D-400هامّة جدًا لسلامة وصحة الأسنان.
نقاط D-400 من بيت سوﭙـهيرب تُساعد على تقوية جهاز المناعة في فترة الطفولة ومنع الأمراض الوبائية والرّبو والحساسية، وهي تحتوي على ﭭـيتامين D بمشتقّه الفعّال D3 الذي يُمكّن من إمتصاص وإستيعاب أفضل.
الجُرعة: نُقطة واحدة في اليوم.
نقاط حديد من بيت سوﭙـهيرب تُمكّن من التعويض عن نقص الحديد بسهولة تامّة.
نقاط حديد من بيتسوﭙـهيربذات مضاعفات بسيطة وخفيفة على جهاز الهضم، وهي قابلة للذوبان بسرعة لتحسين الامتصاص والطعم بشكل ملحوظ. هذا النوع من الحديد هو آمن للاستعمال بدرجة كبيرة أثناء تناول جرعات عالية، وذلك لأن نظام الامتصاص الذي يعمل بموجبه، مراقَب. يُشار إلى أن هذا الحديد من بيت سوﭙـهيربلا يتفاعل مع الغذاء والأدوية ويُمكن تناوله أيضًا مع الحليب.
الجرعة: حسب توصيات مركز رعاية الأم والطفل/ الطبيب/ الصيدلي.
مسحوق بيوتيكيد ﭙـروبيوتيكا مُخصّص للرّضع والأولاد، وهو مُعادلة ﭙـروبيوتية مبتكرة تمّت ملاءمتها خصيصًا للتركيبة الخاصة لمجموعة البكتيريا في جهاز الهضم لدى الأطفال والرّضع.
بيوتيكيد من بيت سوﭙـهيرب تساعد على نمو وازدهار البكتيريا الـﭙروبيوتية وتحافظ على التوازن الحسّاس في جهاز الهضم. هناك عوامل كثيرة قد تخلّ بهذا التوازن في الجهاز الهضمي والحاق الضرر بمجموعة البكتيريا الـﭙروبيوتية، وأحد هذه العوامل هو تناول المضادات الحيوية ( أنتيبيوتيكا).
تقديم بيوتيكيد للطفل خلال وبعد الانتهاء من العلاج بالمضادات الحيوية يُقلّل من أضرار المضادات الحيوية ويُحسّن المناعة لدى الطفل.
الجرعة: حتى عمر سنة ملعقة قياس صغيرة واحدة في اليوم
حتى عمر سنتين: ملعقتا قياس صغيرتان في اليوم
سنتان وما فوق: 2-3 ملاعق قياس صغيرة في اليوم
يمكن الحصول على بيوتيكيد من بيت سوﭙـهيرب بعبوات 50 و 100 غرام مسحوق ﭙـروبيوتيكا للأطفال، وهي مُتوفّرة في صيدليات عيادات المرضى، شبكات الفارم، بيوت الطبيعة والصيدليات المُختارة.
للإستشارة الشخصية والإرشاد إتّصلوا:1-800-350-333
هذه المعلومات ليست طبية ولا تشكّل تعليمات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]