تم أمس السبت 1-7-2012 في مركز التوجيه المهني والتشغيل في مدينة الطيرة مراسم تخريج الفوج الأول والثاني من المركز ضم 34 مشتركة تخرجن بنجاح الدورات الخاصة في المركز التي تضمنت دراسة الحاسوب والتنمية البشرية واللغة العبرية المهنية.

أشرفت على هذا مراسم التخريج روان حاج يحيى المنسقة لهذه الدورات والمسئولة عن دورات الاستكمال في المركز.

وحضر مراسم التخريج عدد من الضيوف تقدمهم رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي والقائم بأعمال رئيس البلدية الشيخ عبد السلام قشوع ونبراس طه مدير المركز اضافة إلى الخريجات وطاقم المركز.

في كلمته أمام الحضور أعرب رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي عن سعادته وغبطته بتخريج كادر من السيدات النشيطات ، مشدداً على أهمية التواصل والإستمرار في تنظيم هذه الدورات الداعمة وحث المشاركات على العمل اسهاما في رفع المستوى الاقتصادي لأسرهن.

من جانبه تمنى الشيخ عبد السلام قشوع – القائم بأعمال رئيس البلدية، التوفيق للخريجات، مؤكداً على أن الشهادة هي بمثابة السلاح لأفراد المجتمع خاصة النساء من أجل مواجهة الصعاب وتخطي العقبات في الحياة".

من ناحيته مدير المركز، نبراس طه، فقد أعرب عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة متمنيا للخريجات التواصل والتقدم بحياتهن.

من جانبها وعدت المركزة روان حاج يحيى مركزة الدورات، بأن يقدم المركز المساعدة للخريجات اللواتي لم يعثرن على عمل مناسب، في العثور على فرص عمل كهذه ومرافقتهن أيضا إلى أن تستقر كل منهن في عمل بناسبها، كما أعلنت عن دورات مهنية أخرى مثل مجال “فني التقنيات والهايتك” الذي يحصل المشارك في نهاية الدورة على شهادة مهنية وعمل.

وفي ختام مرام التخريج وزعت الشهادات على الخريجات اللواتي تقدمن بكلمة شكر للمركز على دعم المشاركات في هذه الدورات وإسداء النصائح لهن وتشجيعهن على الانخراط في سوق العمل.

يذكر أن مركز التوجيه المهني والتشغيل- في الطيرة ينشط لتوفير فرص عمل وتنمية قدرات مهنية للمشاركين في دوراته من المنطقة وذلك بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل ومؤسسة “جونيت” وبلدية الطيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]