الشريط الأخباري

نهائيا مهران راضي في مكابي تل ابيب

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 02/07/2012 12:00 , التعديل الأخير 02/07/2012 12:00

 
بعد جولة مارتونية من المفاوضات بين اللاعب العربي ابن قرية سولم مهران راضي وعدة فرق من مستوى فرق الدرجة العليا ، انتهى كل ذلك بعودة راضي الى الفريق الذي لعب في شبيبته وهو فريق مكابي تل ابيب .
200 الف دولار سنوياً ولمدة موسمين و100 الف شيكل لخزينة اتحاد سخنين
وعلم مراسلنا بان اللاعب مهران راضي توصل الى اتفاق مع فريق مكابي تل ابيب من الدرجة العليا مقابل عقد مالي مقدر ب200 الف دولار سنوياً ولمدة موسمين بعد ان توصل مع وكيلة الى اتفاق مع ادارة فريق مكابي تل ابيب وبتوصية من المدير المهني للفريق التل ايبي الهولندي جوردي كرويف.هذا بعد ان تلقت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين مقابل انتقال راضي مبلغ يقدر بـ 100 الف شيكل
بعد ان لعب في 7 فرق عاد الى مـ تل ابيب
ومن الجدير ذكره بان اللاعب مهران راضي نشأ في صفوف شبيبة مكابي تل ابيب .. وبدأ مسيرة الكروية في صفوف الكبار مع فريق ...هبوعيل احمد مجد الكروم حيث لعب مهران راضي في الفريق المجدلاوي 3 مواسم متتالية لينتقل بعدها لفريق مكابي كفر كنا ومن ثم الى هبوعيل اشكلون ومن ثم مكابي هرتسليا .
بعدها وقع مع فريق بني يهودا تل ابيب من الدرجة العليا لتكون اول محطة له في الدرجة العليا . وبعد موسمين انتقل الى هبوعيل عكا ولعب موسماً واحدا لينتقل الى اتحاد ابناء سخنين الموسم الفائت وليقدم افضل موسم له في مسيرته الكروية بعد ان سجل 13 هدفاً وحضر 11 هدفاً اخر .
هذا ويتواجد مهران راضي حاليا في عطلة شخصية في الاردن ومن المتوقع ان يشارك في تدريبات الفريق التلابيبي التي ستنطلق في التاسع من شهر تموز الجاري
 

أضف تعليق

التعليقات