قال الفنان الفلسطيني، وبطل مسلسل "وطن ع وتر"، عماد فراجين لموقع "بكرا"، بان مسلسله مرشح ليكون أفضل عمل تلفزيوني درامي للعام 2012 في الوطن العربي، لينافس بذلك على اللقب من بين 8 أعمال تلفزيونية.

وأضاف فراجين: "مسلسل وطن ع وتر أو "هيك وهيك"، هو الوحيد من الأردن وفلسطين الذي ينافس على جائزة الأردن كأفضل عمل كوميدي للعام 2012، مع عدد آخر من المسلسلات السورية والخليجية مثل، واي فاي، ابو جانتي 2، لولو ومرجان، بقعة ضوء، الفلته، ابو درويش".

وأشار فراجين إلى أن موعد التحكيم للجائزة سيكون في التاسع من شهر تشرين الثاني المقبل، وستضم اللجنة فنانين عرب. وفيما يتعلق بحظوظ المسلسل بالحصول على الجائزة أشار فراجين إلا أن "وطن ع وتر"

وأكد فراجين إلا أن المسلسل الكوميدي الفلسطيني له قناة خاصة على موقع "يوتيوب"، وأن عدد المشاهدين فيها وصل لأكثر من مليون شخص.

وذكر فراجين لدنيا الوطن ان مسلسله سنافس 7 اعمال عربية"سورية وخليجية" وهي "واي فاي ,ابو جانتي 2,لولو ومرجان,بقعة ضوء,الفلته,ابو درويش". وان اللجنة المختصة ستقوم باختيار 4 اعمال من الثمانية و"وطن ع وتر هي هيك" لح حظوظ قوية للحصول على الجائزة .

وعن موعد المهرجان قال فراجين، إن المهرجان سيكون في التاسع من شهر نوفمبر للعام الحالي وستضم لجنة التحكيم مجموعة من الفنانين العرب، وانه يتوقع بأن يكون لــ"وطن ع وتر" حظاً قوياً للحصول على الجائزة.

يذكر ان تلفزيون فلسطين كان قد منع العام الماضي بث المسلسل على شاشته، وذلك بعد قرار من النائب العام الفلسطيني، بحجة أنه يتعرض لشخصيات فلسطينية عامة. وعرض هذا العام على قناة "الفلسطينية" الفضائية، وحظي بمشاهدة عالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]