أخطاء فادحة لحارس مرمى فريق ابناء مجد الكروم رشوان كريم كلفت الفريق خسارة نقطتين من المباراة امام فريق كفر سميع .

على ملعب البعنة استضاف بعد ظهر اليوم فريق ابناء مجد الكروم الفريق الضيف من كفر سميع وذلك على اثر اغلاق الملعب بعد الاحداث غير الرياضية التي حدثت هناك منتصف الاسبوع في مباراة الكأس امام بئر المكسور.

الشوط الاول كان بسيطرة مطلقة لمجد الكروم على مجريات الامور في الملعب واهدارات عديدة استمرت حتى الدقيقة 44 ،حيث نجح اللاعب بلال سبع من تسجيل الهدف الاول لمجد الكروم .

في الشوط الثاني استمر الاداء الجيد للمجادلة وفي الدقيقة 55 يضاعف حسين بشناق النتيجة للمجادلة و 2-0 ،بعد الهدف استفاقت كفر سميع قليلا لكن التعادل جاء من خطأين فادحين لحارس المرمى المجدلاوي رشوان كريم ،ففي الدقيقة 65 تصل الكرة الى الحارس ويصوبها بقدمه ضعيفة تصل الى طال مليسا والاخير عن بعد 22 م يصوب صاروخا الى عمق الشباك و 2-1 ،وفي الدقيقة 70 يتعالى كريم الى كرة في الهواء محاولا التقاطها الا انها تفلت منه وامام المرمى الخالي لم يستصعب سليم حريش من معادلة النتيجة. الى (2-2) .

وعلى اثر هذا التعادل يحتل فريق اتحاد مجد الكروم المرتبة  الثانية برصيد 13 نقطة فيما سجل كفر سميع التعادل الرابع له هذا الموسم  ليحتل المرتبة  الـ 14 برصيد 4 نقاط

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]