نجح فريق هبوعيل أبناء عرب النجيدات من مواصلة انتصاراته في دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل، وذلك بعد ان حقق فوزه الخارجي على فريق مكابي يافة الناصرة (1-0)، في المباراة التي جرت صباح اليوم السبت على استاد الناصرة – عيلوط بحضور 400 متفرج.
يافة الناصرة يلعب منذ الدقيقة الـ 55 بعشرة لاعبين بعد ابعاد حارس المرمى

وجاءت المباراة حماسية منذ بدايتها وشاهدنا اصرار كلا الفريقان على تحقيق الفوز وذلك باعتمادهما على اللعب الهجومي ولكن لم ينجح أي لاعب من الفريقين من هز شباك الاخر في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي (0-0) .
ومع بداية الشوط الثاني بقي الفريق المحلي من يافة الناصرة بعشرة لاعبين بعد ان قام حكم المباراة بطرد حارس مرمى يافة الناصرة محمد مقصقص ، بسبب لمسه الكرة بيده خارج منطقة الجزاء ليستغل بذلك الفريق الضيف ابناء النجيدات تفوقه العددي ويشن هجوما مكثفا على مرمى فريق يافة الناصرة .
هدف الفوز في الدقيقة الثانية بعد التسعين

وبعد ان ظن الجميع بان المباراة ستنتهي بالتعادل وذلك بعد ان انتهى الوقت الاصلي من المباراة ،جاءت الدقيقة الثانية بعد التسعين حين سدد الكسلاسي كرة قوية من 30 مترا عانقت شباك الحارس البديل، معلنة فوز فريق ابناء النجيدات بالمباراة بالنتيجة (1-0) ليواصل تصدره لائحة الدرجة الثالثة مع نسبة نجاح 100% .



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]