في انجاز كبير ولأول مرة يقوم 33 الف شخص بالتوقيع على بطاقة التبرع بالأعضاء في يوم الانتخابات في محطات للتوقيع على بطاقة التبرع بالأعضاء في مراكز الاقتراع التي توزعت على جميع انحاء البلاد.
المركز الوطني للتبرع بالأعضاء :"انه انجاز كبير ،الحملة الاعلانية التي اطلقناها في الشتاء جذبت العديد من الموقعين

انجاز كبير وتاريخي للمركز الوطني للتبرع بالأعضاء ،فيوم الانتخابات لم يحمل فقط المفاجآت للأحزاب المرشحة للانتخابات انما حمل ايضا المفاجآت السارة للمركز فبتوقيع 33 الف شخص على بطاقة ادي يكون المركز اوطني قد حقق نجاحا كبيرا للحملة الشتوية ،التي اطلقها بمرافقة داني كوشميرو والتي كانت تحت شعار " وقَّعتَ؟ تقدمت في الدور لزراعة الاعضاء
حسب المركز الوطني للتبرع بالأعضاء فان عدد الموقعين على البطاقة في محطات للتوقيع على بطاقة التبرع بالأعضاء في مراكز الاقتراع التي كانت موزعة على جميع انحاء البلاد هو سابقة لن تتكرر،فحتى اليوم وصل عدد الموقعين على البطاقة هو 750 الف شخص.
المبادرين الى هذه الخطوة ،المركز الوطني للتبرع بالأعضاء قالوا :"هذه انجاز كبير لنا ،انه رقم قياسي في البلاد او حتى في العالم ،توقعنا ان يوقع عدد كبير من الاشخاص ولكننا تفاجئنا من الاعداد الكبيرة ومن النتائج ".
الجدير بذكره ان المركز الوطني للتبرع بالأعضاء قام بتوزيع 750 مندوب على مراكز الاقتراع ، والمندوبين توجهوا الى المواطنين وشرحوا لهم عن بطاقة ادي طالبين منهم التوقيع
حسب المعطيات فان الاستجابة للحملة في بعض الاماكن كانت مرتفع جيدا ،ففي مناطق مختلفة قام مئات الاشخاص بالتوقيع على البطاقة وقامت منسقة الزراعة بزيارة محطات التوقيع وقامت بإرسال التقارير بشكل منتظم الى المركز.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]