جاءنا من الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، أنه ومع انتهاء وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" في لواء تل ابيب من عملية تحقيقات سرية واسعة ومعقدة استمرت عدة اشهر وتناولت التحقيق بسلسلة محاولات قتل وتحريض على القتل، اضافة لحيازة الأسلحة. ومع العلم أن الحديث يدور عن 7 حالات وقعت خلال فترة عدة اشهر ماضية، تم في ساعات صباح اليوم الاربعاء المبكرة كشف النقاب عن التحقيقات وقامت قوات معززة من مخبري شرطة تل ابيب بقيادة الضابط "عامي شرايبر" بمداهمة وتفتيش مجمع سكني محصن في بلدة جلجولية، أسفر عن اعتقال 5 مشتبهين محليين، تترواح اعمارهم بين 25-50 عاما، بضمنهم 3 أشخاص من عائلة واحدة.

هذا ويستدل من مادة التحقيقات الاولية ان الحديث يدور عن خصومة وعداوة دم  وثأر بين عائلتين: إحداهما من جلجولية والأخرى من الطيرة. ويعود هذا النزاع إلى سنوات طويلة سابقة، مع التوضيح أن المشتبهين المعتقلين كانوا قد حاولوا عدة مرات قتل افراد من العائلة الخصم، الامر الذي ادى لوقوع اصابات بالغة عند الطرف الاخير دون حصاد ارواح بشرية.

وعلية من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الاربعاء احالة كافة المشتبهين الى محكمة الصلح في مدينة تل ابيب للنظر بطلب الشرطة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيق.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]