الجميع مستعدّون لتخصيص المال والوقت من أجل تخفيف الوزن للوصول إلى الرشاقة التي يتطلّعون إليها، والكثيرون لايتوقّفون عن البحث عن حلول سحرية وسريعة للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة.هناك من ينخدع فيبدأ باتباع نظام ريجيم قاس بهدف الحصول على نتائج فورية، بدون أن يأخذ بعين الاعتبار الأضرار الصحية الناجمة عن هذا الاختيار، مثل العودة السريعة إلى الوزن السابق وخيبة الأمل التي تترتّب على ذلك.

لا يوجد حلّ سحري لتخفيف الوزن! ولذلك المطلوب هو عملية لخفض الوزن في إطار نمط حياة صِحّي ومتوازن، لأن الدمج الصحيح بين التغذية السليمة والصحية والتمارين الرياضية المنتظمة يُساهم في تحقيق النتائج المرجوّة. ومن أجل دعم وإنجاح عملية تخفيف الوزن المثالية والصحية، فقد قامت سولچار بتطوير المنتج «تونـــــــالين»، وهو منتج مكمّل لبرنامج خفض الوزن.

تونــــــــالين هو منتج مبتكر، متميّز وخاص يرتكز على أبحاث حديثة، وأُثبتت نجاعته في الحصول على جسم رشيق وممشوق والمحافظة على وزن سليم لمدة طويلة. يتم إنتاج تونالين من زيت الزعفران الذي يحتوي على جُرعة عالية من Conjugated Iinoleic acid) CLA)، وهو حامض اللينوليك الذي يساهم في تنسيق الجسم ورشاقته. وقد بيّنت الأبحاث نجاعة CLA في تخفيف الوزن والدهون، وبالتالي تقليص المناطق الممتلئة.

الجدير بالذكر ان CLA لا يتم انتاجه في جسم الانسان، بل يتم الحصول عليه بواسطة استهلاك منتجات الحليب واللحوم. وقد شهدت العقود الأخيرة تغييرا جذريًا في عادات التغذية الغربية، ما أدى إلى زيادة استهلاك منتجات الحليب قليلة الدسم والمحتوية على كمية قليلة من CLA.

وفي أعقاب ذلك انخفضت كمية CLA التي نحصل عليها من التغذية. وللحصول على الكمية اليومية الموصى بها من CLA يجب شرب 4 ليتر من الحليب كامل الدسم (3% دسم)، ولكن للحصول على نتائج علاجية تساعد في عملية تخفيف الوزن يجب تناول كميات أكبر من هذا المركّب.

تونــــــــــــــالين من بيت سولچار، الذي يحتوي على مركّبات طبيعية فقط يزوّد الجسم بجرعة مثالية من المادة الفعّالة CLA ويوفّر لكم منتجًا بجودة عالية ، حيثُ أثبتت الأبحاث السريرية نجاعته وفاعليته.

متوفر بعبـــــــــــــوات 60 كبسولة.

يمكن الحصول عليه من شبكات الفارم وبيوت الطبيعة المختارة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]