أكد مساعد مدرب برشلونة خوردي رورا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة أن المدير الفني تيتو فيلانوفا لن يتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم ضد سيلتا فيغو في منافسات الجولة (29) من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأشار خوردي رورا إلى أن المدرب تيتو فيلانوفا سوف يكون في حالة مثالية قبل مغادرة الفريق في اليومين القادمين إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال رورا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “تيتو فيلانوفا عاد إلى برشلونة ونحن نشعر بالارتياح لأنه معنا ، ولكنه لن يسافر إلى فيغو لأن الأطباء أكدوا بأنه ليس في حالة مثالية ، هو يمكن هو أن يكون في باريس في المواجهة ضد باريس سان جيرمان”.

وتابع بقوله : “عودة فيلانوفا ستكون تدريجياً وحسب التطورات ، حيث سيقود اليوم الجمعة التدريب مع وجود احتمالات للسفر إلى باريس ولكن عليه أن يذهب ببطىء ، نحن ندرك أن المباراة ضد سيلتا فيغو مهمة جداً لكسب خطوة أساسية نحو الفوز بالليغا ولكن مباراة الغد ستكون صعبة للغاية في ميدان معقد جداً”.

وفيما يتعلق بتواجد زلاتان وجود إبراهيموفيتش ضد برشلونة واضاف : “باريس سان جيرمان هو خصم صعب جداً وإبرا سيكون أكثر من ذلك ، هذا المهاجم خطير ويلعب في فريق لديه العديد من اللاعبين الكبار ، ومع ذلك نحن لن نغير من طريقة أدائنا بسبب مشاركة إبراهيموفيتش ولكن سوف نعمل على تجهيز اللاعبين المصابين”.

ورداً على سؤال حول التصريحات التي أدلى بها المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز الذي أوضح بأنه لاعب عظيم في لعبة كرة القدم وقال : “أنا أتفق معه ، من الجيد أن يكون هناك احترام للذات ، وأعتقد أيضاً أنه لاعب كبير جداً”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]