بمبادرة من جمعيّة نسيج وبالتعاون مع مكتبة العلم والمعرفه وبدعم من مديرية الثقافة والفنون تمّ استضافة الفنّانة الرائعة والمبدعة أمل خازن ضمن فعاليّات " المهرجان الرابع لملائكة الأرض والكتاب" هذا المهرجان الذي أصبح تقليدا سنويّا والذي يقام كلّ عام في عطلة الربيع ويؤمّه مئات الأطفال وأهاليهم ويهدف الى توفير اطار تربوي لأطفال بيت جن في العطلة وحثّهم على حبّ القراءة ، المطالعة والكتاب من خلال استضافة أكبر معرض كتاب في الشرق الأوسط لصاحبة رفيق موفّق خوري واخوانه ومن جهة أخرى استضافة ملوك الترفيه والابداع في الوسط العربي ومنهم عمّو ريدان وروني روك ليتكامل هذا المهرجان بين التثقيف والترفيه ويتمايل بين حبّ الكتاب وتشجيع المطالعة من جهة و وبين الترفيه من جهة أخرى .
ادارة جمعيّة نسيج وكما عوّدتنا دوما وأبدا بطلّاتها الجميله وبمبادراتها المميّزة والمباركة عازمة أن تسعد أطفال بيت جن وتزرع فيهم الأمل بأنّ الآتي أجمل، أروع وأفضل وهي ترى بذلك رسالة مقدّسة وتعمل جاهدة لتحقيق هذه الرسالة وهي تقوم بذلك تطوّعا بدافع المحبّة والغيرة .
ادارة جمعيّة نسيج تتقدّم بالشكر للأخ رفيق موفّق خوري واخوانه على الدعم المستمر والمبارك وعلى الانطلاقة الرائعة التي تفرح آلاف الأطفال سنويّا . وكذلك لادارة سوق الأفراح وصاحبه الأخ ملحم قبلان ، للفنّان ريدان نفّاع والفنّان روني روك والفنّانه أمل خازن .
الأمسية الختاميّة كانت مع الفناّنه أمل خازن والتي أتحفت ، أبهرت وأبدعت الحضور بطلّتها السحريّة وموسيقاها المتناغمة والمتراقصة مع ضحكات الأطفال حيث تفاعل مئات الأطفال معها وعلت صيحاتهم مردّدين ومنشدين ، مبسوطين وفرحين برونق الفعاليّة المميّز .
الفنّانه أمل خازن وفي اطار هذا المهرجان أطلقت حملة انسانيّة لدعم مرضى السكّري واستقبلت بكل ترحاب ولنختصر الكلمات والمسافات نترككم مع الصور . فوراء كل صوره حكايه ووراء كل بسمه بداية لأمل جديد ونسيج جديد .
أبدعتم وبوركتم جمعيّة نسيج لأنّكم أنتم الأمل الآتي والغد الأفضل ...

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]