احتفلت ثانوية دار التربية والتعليم في قرية جلجولية بحفل تخرج الفوج التاسع من طلابها الخريجين، وذلك في احتفال مهيب ومميز اقيم في ساحة المدرسة بمشاركة الاهالي وطاقم الهيئة التدريسية الذين اعربوا عن فرحتهم لهذه المناسبة السارة.

بدء الاحتفال بدخول الطلاب الخريجين الى ساحة الاحتفال على انغام الموسيقى، ووقفوا على منصة الاحتفال وسط اجواء خاصة ومفرحة.

بعد ان جلس الطلاب في اماكنهم تولى عرافة الاحتفال الطالبتين ريم عبد الغافر وغرام فيومي اللواتي قدمن الشكر الكبير لكل من ساهم في اخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ، وتمنين للخريجين والخريجات مستقبلا زاهرا. ثم تلى الطالب سيف بطة ايات من الذكر الحكيم بصوته الجميل.

بعدها تحدث مدير المدرس الدكتور خالد عرار متطرقا الى انجازات المدرسة والتحصيلات العالية التي حققها الطلاب في نتائج البجروت، مشيرا الى انها من اعلى النسب في البلاد وليس الوسط العربي فقط. كما اكد على ان المدرسة مستمرة في عطائها في سبيل نجاح الطلاب. وفي نهاية حديثه شكر كل من له ضلع في انجاح الحفل.

وتحدث رئيس المجلس الشيخ جابر جابر مشيرا الى انه يفتخر في المدرسة وطلابها، وان المجلس المحلي يواكب المسيرة التعليمية ويضعها في سلم الاولويات حتى يوفروا للطلاب والمعلمين اجواء تعليمية مريحة، كما قدم التهاني والتبريكات للخريجين ونصحهم ان يواصلوا تعليمهم الاكاديمي كي يضمنوا لانفسهم مستقلا زاهرا.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والقاء القصائد، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]