أعلن الصحفي سامي العلي، رسميا عن ترشحه لرئاسة مجلس جسر الزرقاء المحلي في الانتخابات المحلية القريبة.

وجاء إعلان سامي العلي جربان في ختام اجتماع شعبي، حضره ممثلون عن العائلات الداعمة والحركات السياسية وشخصيات اجتماعية وأكاديمية وشعبية.

وأعلنت قائمة التجمع الوطني الديمقراطي في جسر الزرقاء وقائمة "العدالة" برئاسة شداد جمال جربان تأييدها لمرشح الرئاسة والعضوية سامي العلي جربان. ويحظى العلي بتأييد واسع وكبير في صفوف السكان والأهالي وخاصة وسط الشباب والنساء.

وقال مرشح الرئاسة سامي العلي:" حان الوقت لانتخاب قيادة جديدة وقوية ومسؤولة لتصنع التغيير المنشود، بلدنا بحاجة لقيادة واعية وصاحبة رؤية مهنية ووطنية واضحة تحارب العائلية والفساد والمحسوبيات والتمييز وكل المظاهر السلبية من جهة، وتخطط وتطور وتعزز الثقة بين الأهالي والسلطة المحلية، من خلال مشاركة السكان في التخطيط وتحسين معيشتهم من جهة أخرى. آن الأوان لقيادة تستثمر بأبنائها وبناتها، شبابها ونسائها من مهنيين وأكاديميين وعمال وطلاب".

وشدد العلي: "الثقة التي منحتموني إياه، هي أمانه ومسؤولية، تستوجب عملا مشتركا ووحدة أهلية تقود جسر الزرقاء إلى مستقبل أفضل".
ويذكر أن سامي العلي جربان، يشغل منصب رئيس اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء، وهو ناشط اجتماعي وسياسي، وقد ساهم علي في خلق حراك جماهيري وشعبي وسياسي في القرية، وكان له دور كبير في تنفيذ مشاريع تطويرية لتحسين وضع القرية، كما خاض نضالات شعبية لكسر الحصار عن القرية وتوسيع مسطح أراضيها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]