الشريط الأخباري

عماد تلحمي لبكرا : (بابكم) بدأت بعشرين موظفا والان 1300

غسان بصول،موقع بكرا
نشر بـ 13/10/2013 18:00 , التعديل الأخير 13/10/2013 18:00

في مطلع العام المقبل (2014) تكون قد مرّت خمس سنوات من عٌمره شركة "بابكم"، التي بادر الى تأسيسها رجل الأعما العربي، عماد تلحمي، لتسطّر سجلا فريدا من التقدم والانجاز .

وفي مقابلة خاصة مع "بكرا"، استعرض الاستاذ تلحمي، بدايات الشركة ونجاحاتها، مشيرا الى انه استثمر في تأسيسها تجربته الطويلة الغنية من عمله في شركة "دلتا" للأنسجة ، التي حققت شهرة ورواجا واسسعين حتى التسعينات .

وقال تلحمي انه والمؤسسين بحثوا عن مجال عمل يجمع بين استثمار الطاقات لدى الشابات والشباب العرب، وتقليص دائرة البطالة، وتقديم خدمات راقية بمستوى رفيع لكبرى الشركات من خلال المراكز التلفونية الخاصة بها ("كول سنتر")، ومن بين هذه الشركات : سلكوم، يس ، هوت ، نتفيجين ، وبيليفون واورانج ، وغيرها كثير .

وقال ان البداية كانت في "تيفن" بالجليل الأعلى ، بعشرين موظفا ، ثم تعددت المراكز لتصبح خمسة ، لتشمل "ترديون" (قرب سخنين) ومغدال هعيمك (المجيدل) ودالية الكرمل ، مؤخرا في بئر السبع ، ليصبح عدد الموظفين ألفا و (300) ، ثلاثة ارباعهم من العرب (والباقي من اليهود) و 70% من طاقم الموظفين – شابات ، فيما يصبو القائمون على "بابكم" ، ان يبلغ العدد خلال 3 سنوات ما لايقل عن خمسة آلاف موظفة وموظف ، من كل القوميات والطوائف والأعراق ، وبهذه المناسبة وجه الاستاذ تلحمي تهانيه الى المحتفلين بعيد الأضحى المبارك .

"بابكم" الى العالم العربي

وتوصيفا لهذا المجال المستحدث للعمل ، قال الاستاذ عماد تلحمي انه يصح القول في الشركة انها "بابكم للعمل والانفتاح والنجاح والتميز "، وقد تحققت هذه الشعارات فعلا، بفضل جودة الخدمات، وتشهد على ذلك الطلبيات المستمرة . وفي هذا السياق اشار الى ان الشركة تدرس طلبا من المملكة الاردنية الهامشية (ودول أخرى) لتقدم خدمات .

وخلص تلحمي الى مناشده جمهور الشابات والشباب العرب : لا تخافوا ولا تتهيبوا من أن تحلموا احلاما كبيرة ، فنتم قادرون ، والميدان واسع والامكانيات متاحه !

أضف تعليق

التعليقات