بعثت عائلة د. خالد سليمان، رسالة لموقع بُـكرا، تناشد فيها أهل الخير بالمشاركة بحملة التبرع باللعاب من أجل انقاذه، ومنحه فرصة للحياة والتخفيف عنه ألم المرض، وتنص الرسالة:

" أهلنا الكرام في الناصرة يا أهل النخوة والمروءة،

الدكتور خالد سليمان، طبيب أمراض القلب والقسطرة، يحتاج إلى زراعة نخاع عظميّ، ولم يجد حتّى الآن متبرّعًا ملائمًا من العائلة الصغيرة والموسّعة وينتظر متبرّعًا ملائمًا من خارج العائلة. هذا الإنسان الذي أمضى سنوات طويلة في إجراء قسطرة لعشرات الآلاف من المرضى وأسهم في إنقاذ حياة الكثيرين، يستحقّ منّا أن نسرع لإنقاذ حياته، من خلال التبرّع له بالنخاع الذي سيساعده في العودة إلى ممارسة حياته ومزاولة عمله من أجل المرضى الذين ينتظرونه.

باسم عائلة الدكتور خالد سليمان وأصدقائه وزملائه، وباسم عشرات المرضى الذين ينتظرون عودته إلى عمله، ندعوكم/نّ للانضمام إلى حملة التبرّع بالنخاع العظميّ، التي ننظّمها يوم الأحد 27/10/2013، في مركز محمود درويش (المعهد الثقافيّ) في الناصرة، وذلك ابتداءً من الساعة العاشرة صباحًا، حتّى التاسعة مساءً .

يتمّ التبرّع عن طريق إعطاء عيّنة لعاب وتعبئة استمارة بسيطة.

يستطيع كلّ شخص (ذكرًا أو أنثى)، من سنّ 18- 52 عامًا، التبرّع شرط ألّا يعاني من أمراض مزمنة، أو صعبة، مثل: السرطان، الإيدز، السكّري الذي يُعالَج بالأنسولين، وأمراض القلب. نخوتكم/نّ تمنحه فرصة للحياة
بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ومن أحياها فكأنّما أحيا الناس جميعًا﴾
صدق الله العظيم "

إلى هُنا نص الرسالة

موقع بُـكرا يتمنى للطبيب خالد سليمان الشفاء العاجل، ويتوجه بدوره إلى أهل النخوة في الناصرة والمنطقة بالتوجه غدًا إلى مركز محمود درويش الثقافي بالتبرع بعينة لُعاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]