اكد السيد مصطفى احمد اغبارية الفائز برئاسة مجلس طلعة عارة في الجولة الثانية على ان المشروع الاول الذي سيباشر به هو بناء عدد من الملاعب بالاضافة الى الشروع بتخطيط لأستاد لكافة قرى طلعة عارة والتي تشمل مصمص, المشيرفة, البياضة , سالم وزلفة.

حيث صرح اغبارية على ان الاهتمام الاول والاكبر سيكون لفئة الشباب ,واصفا اياها بعماد المجتمع الذي يتوجب على كافة افراد المجتمع دعمه وتوفير له المناخ المناسب ليتمكن من يعود على المجتمع بالتقدم والنجاح.

كما وشدد ايضا على انه سيعمل خلال الفترة القادمة على قضية الاراضي للازواج الشابة مؤكدًا على اهميتها وضرورة معالجته بالسرعة القصوى.

موضوع التربية والتعليم سيكون لها نصيب ايضا وسيطوله التطويرات حسبما اكد اغبارية حيث قال:" لا شك ان موضوع التربية والتعليم لا يقل اهمية عن أي موضوع اخر , ولذلك سنعمل على تطوير جهاز التربية والتعليم على كافة المستويات للنهوض بمجتمعنا والصعود به للدرجات التي تليق به".

هذا وقد وجه اغبارية كلمة شكر لكل الناخبين الذين صوتوا ولم يصوتوا له قائلا:" اشكر كل من صوت لي , ومن لم يصوت على حد سواء, فما كان هناك لم يكن الا عرس ديمقراطي رائع, شهدنا فيه تقبل الاخر بالرغم من اختلافنا معه بالرأي , وهذا ما عهدناه باهالي قرانا , كما واؤكد على ان المشاريع ستكون على كافة البلدات وبالتساوي , دون تحيز لبلد عن الاخرى, او لعائلة معينة عن اخرى , فجميعنا سواسية كأسنان المشط , وسنربط الليل مع النهار لتقديم كل ما يمكننا ان نقدمه لأهالي قرى طلعة عارة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]